07/12/2023 - 23:59

تبادل إطلاق نار على الحدود مع لبنان: قتيل إسرائيلي وشهداء في قصف للاحتلال

أعلن "حزب الله"، استهداف عدّة مواقع إسرائيلية، و"تحقيق إصابات مباشرة فيها"، فيما عمد الجيش الإسرائيلي إلى استهداف عدة مواقع في جنوبيّ لبنان، وسُجِّلت إصابات في الجانبين قبل أن يُعلَن عن مقتل البعض منهم.

تبادل إطلاق نار على الحدود مع لبنان: قتيل إسرائيلي وشهداء في قصف للاحتلال

عقب قصف إسرائيليّ بجنوبيّ لبنان (Getty Images)

نعى "حزب الله" اللبنانيّ، مساء اليوم الخميس، 3 مقاتلين له، فيما قُتل إسرائيليّ، وذلك إثر تواصُل تبادل إطلاق النار بين "حزب الله" والجيش الإسرائيليّ، فيما نعت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، اثنين من مقاتليها استشهدا في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي، جنوبي لبنان.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وأعلن "حزب الله"، استهداف عدّة مواقع إسرائيلية، و"تحقيق إصابات مباشرة فيها"، فيما عمد الجيش الإسرائيلي إلى استهداف عدة مواقع في جنوبيّ لبنان، وسُجِّلت إصابات في الجانبين قبل أن يُعلَن عن مقتل البعض منهم.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن طائراته المقاتلة "هاجمت سلسلة من الأهداف التابعة لحزب الله في الأراضي اللبنانية، ومن بين الأهداف التي تمت مهاجمتها بنى تحتية إرهابية، ومواقع إطلاق الصواريخ، ومواقع عسكرية لحزب الله".

وأضاف أنه "تم رصد عدد من عمليات إطلاق النار من الأراضي اللبنانية باتجاه الأراضي الإسرائيلية في وقت سابق من هذا اليوم، وهاجم الجيش... مصادر إطلاق النار".

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم، أن قذيفة مضادة للمدرعات أُطلِقت من لبنان باتجاه بلدة "متات" في الجليل الأعلى، وأصابت "مركبة مدنية"، الأمر الذي أسفر عن مقتل شخص (56 عاما) أفادت التقارير بأنه يعمل مزارعا في المنطقة

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات