حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية والاحتلال يقصف جنوبي لبنان

الجيش الإسرائيلي يعلن مهاجمة مواقع في الجنوب اللبناني، فيما أعلن حزب الله تنفيذ 6 عمليات ضد مواقع وقوات إسرائيلية في المنطقة الحدودية، استهدف في إحداها تموضعا لجنود إسرائيليين بطائرة مسيرة ما أسفر عن "‏سقوط إصابات مؤكدة".

حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية والاحتلال يقصف جنوبي لبنان

قصف إسرائيلي على تلال قريبة من بلدة مروحين في جنوب لبنان، السبت (Getty images)

واصل حزب الله اللبناني، اليوم السبت، استهداف مواقع وقوات إسرائيلية في المنطقة الحدودية جنوب لبنان، فيما شن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجمات على مواقع لبنانية، استهدف من خلالها ما زعم أنها "مصادر نيران" و"مجموعات مسلحة".

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في تلغرام

وأعلن الجيش الإسرائيلي، السبت، اعتراضه طائرة مُسيّرة قادمة من الجنوب اللبناني، فيما سقطت أخرى في منطقة مرغليوت في الجليل الأعلى، وقال جيش الاحتلال إن مدفعيته قصفت مواقع في الأراضي اللبنانية.

وفي بيان لاحق، قال الجيش الإسرائيلي إنه هاجم عددا من "المشتبه بهم" في موقع تابع لحزب الله، مؤكدا تعرض كريات شمونة لاستهداف بواسطة قذائف صاروخية أطلقت من لبنان.

بدوره، تبنى حزب الله ست عمليات من بينها إطلاق صاروخ مضاد للدبابات على موقع استيطاني إسرائيلي، وإطلاق صاروخ باتجاه المطلة ومنطقة المنارة، وإطلاق نار على جنود من الجيش الإسرائيلي في موقع "راميم".

في إحدى عملياته، قال حزب الله إن مقاتليه "شنوا هجوما جويا بطائرة مُسيّرة انقضاضية على تموضع لجنود ‏الاحتلال الإسرائيلي خارج ثكنة راميم (قرية هونين اللبنانية المحتلة) ما أدى إلى ‏سقوط إصابات مؤكدة بين أفراده".

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات