مقتل جندي إسرائيلي على الحدود مع لبنان... قصف متواصل بين حزب الله وإسرائيل

الجيش الإسرائيلي يقصف في بلدات ومواقع في جنوبي لبنان، فيما نعى حزب الله، اليوم، مقاتلين له في بيانين مقتضبين منفصلين، قال فيهما إنهما "ارتقى شهيدين على طريق القدس".

مقتل جندي إسرائيلي على الحدود مع لبنان... قصف متواصل بين حزب الله وإسرائيل

قصف إسرائيلي على جنوب لبنان، أمس (أ.ب.)

أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل أحد جنوده على الحدود مع لبنان كما أصيب آخر بجروح خطيرة من جراء سقوط قذيفة أطلقها "حزب الله" نحو "شتولا"؛ فيما نعى حزب الله مقاتلين له في بيانين مقتضبين منفصلين، قال فيهما إنهما "ارتقى شهيدين على طريق القدس".

ويأتي ذلك فيما يتواصل القصف المتبادل بين "حزب الله" والجيش الإسرائيلي على مواقع وبلدات قريبة من الحدود، وقد استهدف الجيش الإسرائيلي اليوم بقصف مدفعي أطراف بلدة عيتا الشعب، وسط تحليق للطائرات الاستطلاعية فوق القرى المتاخمة للخط الأزرق، وصولا إلى منطقة صور.

وأطلق الجيش الإسرائيلي، خلال الليلة الماضية، القنابل الحارقة على الأحراج المتاخمة للخط الأزرق في أطراف بلدتي الناقورة وعلما الشعب، بالإضافة الى القنابل المضيئة.

وسُجِّل تزايد لحركة نزوح المواطنين اللبنانيين، خاصة بعد استهداف الجيش الإسرائيلي المنازل واستشهاد مدنيين، وفق ما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية.

وانطلقت صافرات إنذار في مناطق في الجليل الأعلى تحذر من استهداف بصواريخ من جنوب لبنان لبلدات حدودية إسرائيلية، بينها "إيفن مناحيم"، و"شتولا"، و"زرعيت" و"ناتوعا".

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات