25/12/2023 - 22:05

قصف متبادل بين إسرائيل وحزب الله.. القسام تعلن قصف ثكنة عسكرية بالجليل الغربي

أغلقت الشرطة الإسرائيلية عدة شوارع ومفترقات طرق في الجليل الأعلى، كما تم إغلاق مداخل كريات شمونة من الجهة الشمالية، وإغلاق بوابات الدخول إلى العديد من المستوطنات والكيبوتسات في الجليل الأعلى حتى إشعار آخر.

قصف متبادل بين إسرائيل وحزب الله.. القسام تعلن قصف ثكنة عسكرية بالجليل الغربي

قصف متبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي (Getty Images)

أعلن الجيش الإسرائيلي أن طائراته الحربية شنت هجمات على "سلسلة من الأهداف التابعة لحزب الله"، بما في ذلك "بنى تحتية عملياتية"، في المقابل استهدف "حزب الله" مواقع للجيش الإسرائيلي فيما أعلنت كتائب القسام في لبنان قصف ثكنة عسكرية في الجليل الغربي برشقة صاروخية.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه مستوطنتي "دوفيف" و"متات" وبيت هيلل" و"ميسغاغ عام" في الجليل الأعلى، دون أن يبلغ عن إصابات بشرية أو أضرار وخسائر بالممتلكات.

وفيما نعى حزب الله، اثنين من عناصره، قال إنهما ارتقيا "شهيدان على طريق القدس"، أعلن عن تنفيذ عمليات استهدفت تجمعات للقوات الإسرائيلية أو مواقع عسكرية إسرائيلية في المنطقة الحدودية.

ويأتي تبادل النيران والقصف بين حزب الله والجيش الإسرائيلي، في وقت أعلنت السلطات الإسرائيلية عن إغلاق طرقات ومحاور رئيسية في الجليل الأعلى والمناطق الحدودية، وذلك تحسبا من إطلاق حزب الله قذائف صاروخية.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات