29/01/2024 - 10:34

بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن: الاحتلال يعدم طالبا فلسطينيا قرب بيت لحم

أفاد مدير بلدية تقوع تيسير أبو مفرح، باستشهاد الفتى راني ياسر خلف الشاعر (16 عاما)، متأثرا بإصابته بالرصاص الحي، خلال المواجهات التي اندلعت في منطقة خربة الدير، دون أن تسمح قوات الاحتلال لطواقم الإسعاف بالوصول إليه.

بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن: الاحتلال يعدم طالبا فلسطينيا قرب بيت لحم

قوات الاحتلال تطلق النار على طالب مدرسة في بلدة تقوع (فيسبوك)

أعدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الإثنين، طالبا فلسطينيا، عقب إطلاق وابل من الرصاص الحي صوبه من قبل قوات الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عمليه طعن، قرب بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وزعمت وسائل إعلام إسرائيلية أنه "تم التبليغ عن محاولة تنفيذ عملية طعن في منطقة مستوطنة "تكواع" في "غوش عتسيون"، حيث تم إطلاق النار على المنفذ".

وأفاد مدير بلدية تقوع تيسير أبو مفرح، باستشهاد الفتى راني ياسر خلف الشاعر (16 عاما)، متأثرا بإصابته بالرصاص الحي، خلال المواجهات التي اندلعت في منطقة خربة الدير، دون أن تسمح قوات الاحتلال لطواقم الإسعاف بالوصول إليه.

وأصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق، جراء استنشاقهم الغاز السام المسيل للدموع، خلال المواجهات. وأغلقت قوات الاحتلال مداخل تقوع كافة، وسيرت آلياتها في أحياء وشوارع البلدة.

وفي وقت سابق صباح اليوم، استشهد شابان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال أثناء اقتحامها الخليل ومحيطها وجنين ومخيمها.

في محافظة الخليل، أستشهد الشاب معتز محمود اطبيش، وأصيب آخر بجروح خطيرة صباح اليوم الإثنين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة دورا.

وفجر اليوم، استشهد الشاب ثائر نعيم حمو، جراء إصابته برصاص جيش الاحتلال في بلدة اليامون قضاء جنين.

وأصيب شاب بالرصاص الحي، واعتقل أربعة آخرون خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر، بأن قوات الاحتلال أصابت شابا بالرصاص الحي في القدم، خلال اقتحامها الحي الشرقي من مدينة جنين.

التعليقات