حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية والاحتلال يقصف جنوبي لبنان

دوت صافرات الإنذار في عدة مواقع بالجليل الأعلى والجليل الغربي والجولان المحتل إثر الاشتباه بتسلل طائرات مسيّرة، وسُمعت دوي انفجارات في مواقع سقوط صواريخ في الجليل كانت قد أُطلقت من جنوب لبنان.

حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية والاحتلال يقصف جنوبي لبنان

صورة توضيحية من جنوب لبنان (Getty images)

قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي مواقع في الجنوب اللبناني، اليوم الأحد، في حين استهدف حزب الله مواقع عسكرية إسرائيلية في المنطقة الحدودية، ما أسفر عن إصابة جندي إسرائيلي بعد إطلاق صاروخ من لبنان باتجاه الجليل الأعلى.

واستشهد شخص في هجوم شنته مسيرة إسرائيلية بصاروخ موجه استهدفت بواسطته سيارة خاصة على طريق بلدة كونين في قضاء بنت جبيل.

ودوت صافرات الإنذار في عدة مواقع بالجليل الأعلى والجليل الغربي والجولان المحتل إثر تسلل طائرات مسيّرة، وسُمعت دوي انفجارات في مواقع سقوط صواريخ كانت قد أُطلقت من الجنوب اللبناني، استهدفت منطقتي "مرغاليوت" ومالكيا".

وقال حزب الله، في بيان، إن مقاتليه شنوا "هجوما جويا بمسيرات انقضاضية ‌‏على مربض مدفعية برختا الإسرائيلي المستحدث، وانتشار لجنود العدو (الإسرائيلي) في محيطه، في مزارع شبعا اللبنانية ‌‏المحتلة".

وفي وقت سابق الأحد، أعلن "حزب الله" في بيانات منفصلة، استهداف موقع "مالكيا" بصواريخ "بركان"، وثكنة راميم ‏بقذائف المدفعية، وموقع زبدين في مزارع شبعا المحتلة موقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا المحتلة.

كنا أعلن أن مقاتليه استهدفوا "‏التجهيزات التجسسية المستحدثة في نقطة الجرداح بالأسلحة المناسبة وتم تدميرها".

تغطية خاصة أولا بأول:

التعليقات