12/11/2018 - 17:49

غزة: 3 شهداء في قصف منطقة بيت لاهيا ورفح

استشهد ثلاثة شبان فلسيطينيون وأصيب آخرون، مساء اليوم الإثنين، في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي لمنطقة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة وشرقي رفح جنوب القطاع

غزة: 3 شهداء في قصف منطقة بيت لاهيا ورفح

موقع في قطاع غزة استهدفه طيران الاحتلال (أب)

استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين وأصيب آخرون، مساء اليوم الإثنين، في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي لمنطقة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، ورفح في الجنوب.

وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقم إسعاف الجمعية انتشلت جثة شهيد مساء اليوم، في قصف إسرائيلي تسبب بوقوع إصابات أخرى.

كما أكد الهلال الأحمر استشهاد فلسطيني ثان في شمالي قطاع غزة. وأعلنت وزارة الصحة عن شهيد ثالث شرقي رفح.

وعلم أن الشهداء هم محمد زكريا التتري (27 عامًا) ومحمد زهدي عودة (22 عامًا)، وحمد محمد النحال (23 عاما).

إلى ذلك، قالت مصادر فلسطينية إن خمسة فلسطينيين أصيبوا، مساء اليوم، ثلاثة منهم شرقي دير البلح، واثنان في بيت لاهيا، نتيجة إصابتهم بشظايا صواريخ الاحتلال.

وكانت طائرات حربية إسرائيلية قصفت بعدد من الصواريخ أراضي زراعية وممتلكات في عدد من مدن قطاع غزة.

وعلم أن طائرات استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا تحذيريا على مبنى الكلية الجامعية في حي تل الهوا غرب مدينة غزة، وأوقع أضرارا في المكان.

وقصف الطيران الحربي مواقع وأراضي زراعية وفارغة في مدينة غزة ووسط وشمالي وجنوبي القطاع، بعدد من الصواريخ والقذائف المدفعية.

وكان طيران الاحتلال الحربي قد قصف عدة مواقع في قطاع غزة، بذريعة الرد على الرشقات الصاروخية التي أطلقت من قطاع غزة، مساء اليوم.

يشار  إلى أن فصائل المقاومة في قطاع غزة قد أطلقت نحو 100 صاروخ باتجاه البلدات الإسرائيلية المحيطة بالقطاع، وذلك ردا على العملية التي نفذها الاحتلال يوم أمس، الأحد، في خان يونس، وأسفرت عن سقوط 7 شهداء.

 

التعليقات