البعينة نجيدات: مصرع الأسير المحرر وسام خليل وإصابة زوجته بحادث طرق

لقي الأسير المحرر وسام زكي خليل (40 عاما) من قرية البعينة- نجيدات مصرعه في حادث طرق بين حافلة و3 سيارات بالقرب من مفترق مسكنة "غولاني" في منطقة طبرية، صباح اليوم الإثنين. وأسفر الحادث كذلك عن إصابة زوجته بجروح خطيرة.

البعينة نجيدات: مصرع الأسير المحرر وسام خليل وإصابة زوجته بحادث طرق

ضحية الحادث قرب طبرية، وسام خليل

لقي الأسير المحرر وسام زكي خليل (40 عاما) من قرية البعينة- نجيدات مصرعه في حادث طرق بين حافلة و3 سيارات بالقرب من مفترق مسكنة "غولاني" في منطقة طبرية، صباح اليوم الإثنين. وأسفر الحادث كذلك عن إصابة زوجته بجروح خطيرة نقلت على أثرها بواسطة مروحية طبية إلى مستشفى "رمبام" في حيفا.

وبحسب المعلومات المتوفرة، خلصت طواقم الإنقاذ العالقين من داخل السيارات، وكان أحدهم المرحوم خليل قد لقي مصرعه داخل سيارته "تندر" وكانت برفقته زوجته. ونقلت الطواقم الطبية بسيارات الإسعاف 4 مصابين آخرين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وسادت أجواء من الحزن في البعينة- نجيدات إثر انتشار الخبر المفجع، وباشر المعزون بالتوافد إلى منزل العائلة لمواساتها في مصابها الجلل.

ولقي 77 مواطنا من المجتمع العربي مصارعهم في حوادث الطرق المختلفة التي شهدتها شوارع البلاد منذ مطلع العام الجاري 2018 ولغاية اليوم.

وتظهر المعطيات في المجتمع العربي أنه لقي 11 أولاد (0 - 14 عاما) مصارعهم منذ مطلع العام في حوادث الطرق.

وكان الطفل زكريا جمال السيد (5 أعوام) لقي مصرعه دهسا، مساء يوم الخميس الماضي، في قرية السيد في النقب، وهو ضمن 11 شخصا من المجتمع العربي لقوا مصارعهم في الأسبوعين الأخيرين.

ويُستدل من معطيات نشرتها جمعية 'أور يروك' (ضوء أخضر) استنادا على معطيات سلطة الأمان على الطرق في البلاد أنه من مطلع العام 2018 لقي 266 شخصا مصارعهم في حوادث الطرق، 29 منهم في الأسبوعين الأخيرين.

التعليقات