مقتل رجل وزوجته بجريمة إطلاق النار في اللقية

قتل شخصان، رجل وزوجته، في الأربعينات من عمريهما، إثر تعرضهما لإطلاق نار مساء اليوم، الأربعاء، على مدخل قرية اللقية في منطقة النقب.

مقتل رجل وزوجته بجريمة إطلاق النار في اللقية

قتل شخصان، رجل وزوجته، في الثلاثينات من عمريهما، إثر تعرضهما لإطلاق نار مساء اليوم، الأربعاء، على مدخل قرية اللقية في منطقة النقب.

وعلم أن ضحيتي جريمة القتل هما سليمان إبراهيم الربيدي (36 عاما) وزوجته عزيزة خليل الربيدي.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن طواقم الإسعاف وصلت إلى المكان ووصفت حالة المصابين بالحرجة والخطيرة، وتم الإعلان عن وفاة المرأة في المكان، متأثرة بجروحها.

فيما نقل المصاب (40 عاما) وهو يعاني من جروح حرجة إلى مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع.

وفي وقت لاحق، أكدت الشرطة مقتل المصاب بعد نقله إلى المستشفى، حيث فشل المسعفون من إنقاذ حياته، ليتم إقرار وفاته.

وعُلم أن المصابين تعرضا لإطلاق النار حينما تواجدا داخل مركبة خاصة على مدخل القرية، فيما تواجد طفل في المقاعد الخلفية للمركبة، وبحسب المعلومات الواردة من موقع الجريمة، لم يصب الطفل جراء إطلاق النار.

ويُرجح، بحسب مصادر محلية، أن الجريمة جاءت على خلفية "ثأر وانتقام"، بين عائلتين من القرية.

تفجير سيارة في كفر قاسم

وفي سياق منفصل، قام مجهولون مساء اليوم، الأربعاء، بتفجير سيّارة شاب في الثلاثينات من عمره من مدينة كفر قاسم بالقرب من منتزه المدينة، وذلك بعد دقائق من ترجّله منها متوجّهًا نحو المنتزه دون أن تسفر الجريمة عن وقوع إصابات.

إصابات بشجار عنيف في طرعان

كما شهد مساء الأربعاء، اندلاع شجار عنيف، لأسباب لم تتضح بعد، بالقرب من المسجد الغربي في قرية طرعان، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص بجروح متفاوتة؛ ووصلت الشرطة إلى المكان عملت على تفريق المتجمهرين.

التعليقات