كفر ياسيف: استهداف مركبة عريس بعد منزل الإشبين رئيس المجلس

مجهولون يطلقون النار في قرية كفر ياسيف، مساء اليوم الإثنين، على مركبة عريس كان رئيس المجلس المحلي، المحامي شادي شويري، إشبينا له في حفل زواجه يوم أمس، تعرض خلالها منزل الأخير لإطلاق النار

كفر ياسيف: استهداف مركبة عريس بعد منزل الإشبين رئيس المجلس

أطلق مجهولون النار في قرية كفر ياسيف، مساء اليوم الإثنين، على مركبة عريس كان رئيس المجلس المحلي إشبينا له في حفل زواجه يوم أمس، تعرض خلالها منزل الأخير لإطلاق النار.

وجاء أن مركبة العريس الذي كان رئيس المجلس المحلي، المحامي شادي شويري، إشبينا له يوم أمس، قد تعرضت لإطلاق النار من قبل مجهولين، الأمر الذي تسبب بوقوع أضرار للمركبة.

يذكر أن منزل رئيس المجلس كان قد تعرض لإطلاق نار في ساعة متأخرة من مساء أمس، الأحد، الأمر الذي تسبب بأضرار مادية. وبحسب الشرطة فإنها اعتقلت مشتبها به بارتكاب الجريمة.

وحمّل المحامي شويري الشرطة المسؤولية، واتهمها بالتقاعس في أداء عملها في فرض سلطة القانون ومحاربة "الأفراد والمجموعات التي تمارس إرهابها بكل حرية تجاه الآمنين".

وفي أعقاب جريمة إطلاق النار على منزل رئيس المجلس المحلي، بادر العشرات من أهالي كفر ياسيف، مساء اليوم، إلى تنظيم وقفة احتجاجية على شارع "70" في القرية، تنديدا بظاهرة العنف والجريمة.

وكان قد عقد المجلس المحلي، ظهر اليوم، جلسة طارئة، أقر خلالها تنظيم الوقفة الاحتجاجية، بالإضافة إلى توزيع بيان استنكار وشجب للجريمة.

التعليقات