كفر قاسم: قتيل وجريحان إثر انفجار سيارة على شارع 6

قتل حمادة طه في الأربعينيات من عمره من سكان مدينة كفر قاسم، إثر انفجار استهدف سيارة خصوصية كان يستقلها على شارع رقم 6، اليوم الأحد

كفر قاسم: قتيل وجريحان إثر انفجار سيارة على شارع 6

الضحية حمادة طه

قتل حمادة طه في الأربعينيات من عمره من سكان مدينة كفر قاسم، إثر انفجار استهدف سيارة خصوصية كان يستقلها على شارع رقم 6، اليوم الأحد.

وهرع طاقم طبي إلى مكان الحادث، وعمل على تقديم الإسعافات الأولية لثلاثة مصابين جراء انفجار السيارة، بيد إقرار وفاة أحدهم متأثرا بجروحه الخطيرة بعد فشل كافة محاولات إنقاذ حياته.

فيما وصفت حالة المصابين الآخرين (32 و14 عاما) بالمتوسطة، وقد جرى نقلهما على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج. وبدورها فتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات انفجار السيارة.

 

وفي سياق تصاعد العنف والجريمة في المجتمع العربي، قتل في حي الجواريش بمدينة الرملة، أمس السبت، الفتى محمود العطاونة العبيد (16 عاما)، متأثرا بجروحه الخطيرة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار.

هذا، وقتل في العام الماضي 93 عربيا بينهم 11 امرأة في البلاد، علما بأنه قتل 76 عربيا في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 امرأة في العام 2018، وقُتل 72 عربيا بينهم 10 نساء في جرائم قتل مختلفة في البلاد عام 2017.

وتكررت المشاهد المأساوية وانعدم الأمن والأمان إثر تزايد أعمال العنف والجريمة في البلدات العربية بالبلاد، ولم تنجح الشرطة بفك ألغاز غالبية الجرائم، وادعت أنها نجحت بفك ألغاز 39 جريمة من بين 93 جريمة اقترفت في العام 2019.

التعليقات