31/10/2010 - 11:02

اربع حالات انتحار في اسرائيل خلال ال24 ساعة الاخيرة

-

اربع حالات انتحار في اسرائيل خلال ال24 ساعة الاخيرة
سجلت في إسرائيل خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة اربع حالات انتحار، آخرها مساء اليوم (السبت) عندما اقدم رجل على الانتحار في مستوطنة معاليه ادوميم شرقي القدس.

واقدم بعد ظهر اليوم فتى في الثالثة عشرة من عمره من مدينة بئر السبع على الانتحار.

ولا تزال حالة من الغموض تكتنف الأسباب التي دعت ضابط شرطة الوحدة المركزية في منطقة الساحل، يوسي كوهين، أن يقدم على الانتحار ظهر أمس (الجمعة) في مكتبه في مركز الشرطة.

وكان زملاء الضابط قد وصلوا ساعات بعد الظهر إلى الوحدة، ووجدوه وقد فارق الحياة في مكتبه، ومسدسه إلى جانبه. ولم يترك الضابط رسالة تشرح سبب إقدامه على الانتحار.

وكان الضابط نقل مؤخرًا من قسم الاستخبارات في لواء المركز إلى شرطة الساحل.

وفي السياق نفسه، أقدم مواطن من مدينة بئر السبع ظهر اليوم (السبت) على الانتحار بعد ان أضرم النار في نفسه.

وقالت مصادر الشرطة ان المواطن (55 عامًا) اضرم النار في نفسه في ساحة بيته في شارع "هرشل غرينشفن" في بئر السبع. وذكر أبناء عائلة الرجل، انه منذ أصيب في عينيه في حادث عمل قبل شهرين، تحدث كثيرًا عن الانتحار.

وأقدم فتى في الـ13 والنصف من عمره، من سكان مدينة بئر السبع، على الانتحار، بعد أن شنق نفسه بواسطة مربط كلبه. وكان ذوو الفتى، من شارع هيرتسوغ في المدينة، وجدوه مشنوقًا في مخزن الغاز التابع للمبنى الذي يعيش فيه.

ويضاف إلى ذلك أربع محاولات انتحار تمت منذ يوم الخميس، ثلاث منها في مدينة بئر السبع. وكانت أم (50) وابنتها (17) حاولتا الانتحار بابتلاع أقراص أمس الأول الخميس في حارة "طـ" في بئر السبع، وتم نقلهن إلى مستشفى "سوروكا" في وضع خطير.

ويشار إلى أنه منذ مطلع العام سجلت في إسرائيل 29 حالة انتحار، العديد منها على خلفية مشاكل اقتصادية.

التعليقات