31/10/2010 - 11:02

اطلاق سراح شاب من رهط زعمت متدينة يهودية أنه اغتصبها

اطلاق سراح شاب من رهط زعمت متدينة يهودية  أنه اغتصبها
اطلقت شرطة النقب سراح مواطن من رهط كانت اعتقلته بعد قيام مرأة يهودية بتقديم شكوى ضده زعمت فيها انه اغتصبها. وتم اطلاق سراح المواطن البدوي بعد تسلم الشرطة شريطا مسجلا يثبت زور التهمة التي يتضح من تفاصيلها ان الشابة اليهودية المتزمتة (28 عامًا) تعرفت، قبل عدة أشهر على الشاب العربي من رهط (35 عامًا)، اثناء قيامها بزيارة للمدينة.

وبعد تعرفها على المواطن البدوي، وهو متزوج وأب لثمانية أطفال، قررا יلزواج، لكنها قررت أن تبعد الرجل عن أولاده، وأن لا تعيش في رهط، فرفض ذلك. وفي الحال قدمت شكوى ضده ادعت فيها انه اغتصبها فاعتقلته الشرطة. وقال المحامي حاييم كازيس، ان الشابة تعاني من مشكلة في عقلها، وتدعي أشياء لم تحدث، و قام شقيق المعتقل بتسجيل شريط للمرأة، جعل الشرطة تتراجع عن اعتقاله وتطلق سراحه.

واتضح لاحقًا أنها كانت متزوجة من يهودي متدين، ومن ثم من عربي من كفر قاسم، وأنها أشهرت إسلامها و أن الرجل من كفر قاسم ، سجن لمدة عشر سنوات، بعد ان ادعت أنه قام بالاعتداء عليها بالضرب وقام باغتصابها!

وفي حادث آخر ، قدمت شابة يهودية من مدينة بئر السبع دعوى قضائية تطالب فيها شاب عربي من شمالي البلاد، بتعويضها بمبلغ مليون شيكل بزعم عدم تنفيذه لوعد قطعه لها بالزواج بعد تغيير دينه.

وكانت الشابة تقدمت بالدعوى بواسطة محاميها عبد الله دكور، حيث قالت ان الشاب العربي قدم نفسه إليها وكأنه يهودي وبعد عدة أشهر من معاشرتها اعترف لها انه عربي مسيحي من الشمال، وسيغير دينه إلى اليهودية من أجلها. وأدعت الشابة انه لم يغير دينه وأنه بدا بمضايقتها وتمرير حياتها، ما أدى إلى توجهها لطبيب نفساني لتلقي علاج.

التعليقات