31/10/2010 - 11:02

اطلاق صاروخ مضاد للدبابات في الطيبة وإصابة ثلاثة بجراح في تبادل لإطلاق النار!

مظاهر "الغرب الجامح" تواصل ضرب مدينة الطيبة في ضوء تقاعس الشرطة وسلطات القانون عن وضع حد للفئات التي تعكر صفو المواطنين وتحرمهم الامان في بيوتهم..

اطلاق صاروخ مضاد للدبابات في الطيبة وإصابة ثلاثة بجراح في تبادل لإطلاق النار!
أصيب ثلاثة من سكان مدينة الطيبة، أمس السبت، بعيارات نارية اثناء تبادل لاطلاق النار خلال مطاردة تمت بين سيارتين في المدينة. وقالت مصادر طبية ان جراح احد المواطنين بالغة الخطورة.

يأتي ذلك في وقت تواصل فيه مظاهر "الغرب الجامح" ضرب المدينة واهلها في ضوء تقاعس الشرطة وسلطات القانون عن وضع حد للفئات التي تعكر صفو المواطنين وتحرمهم الامان في بيوتهم. ووصل هذا الجموح ذروته، امس ايضا، حين تم اطلاق صاروخ مضاد للدبابات على أحد مخابز المدينة في المقطع الجنوبي من شارع 24 الالتفافي.

وتم نقل المصابين الثلاثة، بعضهم من المارة الأبرياء، إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا، بعد تلقيهم للعلاج الطبي الأولي في مركز الرازي الطبي في الطيبة.

ووصلت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة، وادعت انها لم تتمكن من التأكد اذا ما كانت هناك علاقة بين المطاردة المسلحة واطلاق الصاروخ المضاد للدبابات. وقال شهود عيان، إنّ الصاروخ أطلق من إحدى السيارتين باتجاه السيارة الأخرى الى أنه أصاب المخبز .

وكعادتها في حوادث اجرامية كهذه، كررت الشرطة الادعاء بان هذه الجرائم هدفت إلى "تصفية أحد الأشخاص على خلفية نزاعات قديمة بين أطراف من العالم السفلي في المدينة"، دون ان تعمل على كف الايادي المتلاعبة بحياة الاهالي.

التعليقات