31/10/2010 - 11:02

الأطباء: حالة الفنانة سعاد نصر غير مطمئنة

-

الأطباء: حالة الفنانة سعاد نصر غير مطمئنة
قال فريق الأطباء المشرف على علاج الفنانة المصرية سعاد نصر إن "حالتها الصحية غير مطمئنة"، كما أكد الفريق الطبي "أن احتمالات حدوث تحسن في حالتها وخروجها من الغيبوبة أصبحت ضعيفة"، مشيرا إلى أن الفنانة ترقد غائبة عن الوعي في غرفة العناية المركزة بمستشفى عين شمس التخصصي منذ أن نقلت إليه قبل أسابيع.

ومضى المتحدث باسم الفريق المعالج قائلاً "إنه توجد علامات تصلب جزئي بالجانب الأيمن من الجسم، وزيادة في المضاعفات والانعكاسات الصحية على هذا الجانب، كما أظهرت الفحوصات والبحوث الطبية الأخرى ثباتاً في الظواهر الحيوية للجسم، سواء الضغط أو درجة الحرارة أو النبض أو التنفس وغيره، مع وجود ارتفاع في إنزيمات الكبد" .

وقال شقيق الفنانة في وقت سابق إنها ماتت إكلينيكياً وتم وضعها علي جهاز بديل للقلب بعد توقف القلب عن ضخ الدم إلي المخ، غير أن أطباء مستشفى عين شمس التخصصي نفوا ذلك وأفادوا بالمعلومات السيئة عن وضعها الصحي، لكنهم أكدوا بقاءها على قيد الحياة حتى الآن .

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة سعاد نصر التي ولدت عام 1952، وتخرّجت في معهد الفنون المصرية منتصف السبعينيات، وبدأت حياتها الفنية في الثمانينيات مع فيلم "امرأة بلا قلب"، وقدمت عشرات الأفلام والمسلسلات كان أحدثها "منتهى اللذة"، حتى كان ذات صباح حين أعلن عن دخولها غيبوبة عميقة قبيل إجراء جراحة "شفط دهون" منذ عدة أسابيع، وظلت تتلقى العلاج بالمستشفى الذي كانت ستجري به الجراحة، حتى تم نقلها إلى مستشفى آخر تنفيذا لقرار د. حاتم الجبلي، وزير الصحة المصري.

التعليقات