31/10/2010 - 11:02

فاجعة مروعة: مصرع الأب والأم والإبنة والإبن وإصابة ولدين آخرين من سكان قرية جت في المثلث في حادث طرق مروع!

الأب (41 عاماً) والأم (39 عاماً) والابنة (5 أعوام) والإبن (15 عاماً) يلقون مصرعهم في حادث طرق مروع في حين أصيب ولدان آخران (14 و 8 أعوام) من العائلة نفسها بجروح خطيرة جداً

فاجعة مروعة: مصرع الأب والأم والإبنة والإبن وإصابة ولدين آخرين من سكان قرية جت في المثلث في حادث طرق مروع!
لقي أربعة فلسطينيين من سكان قرية جت في المثلث مصرعهم وأصيب إثنان، جراح أحدهما خطيرة، من عائلة واحدة في حادث طرق مروع على طريق (66) مجيدو – حيفا، بالقرب من كيبوتس هزوريع.

وجاء أن الأب المربي محمد عيسى شامية (41 عاماً) والأم أميسة شامية (39 عاماً) والابنة هبة (5 أعوام) والإبن أمير(15 عاماً) قد لقوا مصرعهم في حين أصييت الإبنة وعد ( 14عاماً) والإبن كرم (8 أعوام) من العائلة نفسها بجروح خطيرة جداً، جراء إصطدام سيارتهم من نوع (مازدا) وجهاً لوجه مع سيارة في الإتجاه المضاد إنحرفت عن مسارها، لأسباب لا تزال غير واضحة، وأصيب سائقها ( 20 عاماً) بجروح ما بين خفيفة ومتوسطة.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن الضحايا كانوا في طريقهم باتجاه مجيدو حينما انحرفت سيارة من نوع "فولكسفاجن بولو" عن مسارها يقودها سائق من سكان إحدى المستوطنات الواقعة بالقرب من بيسان، مستوطنة "طيرات تسفي"، مما أدى إلى تصادم وجهاُ لوجه مع سيارة عائلة الضحايا.

وبحسب طواقم الإسعاف التي وصلت إلى مكان الحادث فقد كان هناك صعوبة بالغة في إخراج الجرحى من داخل السيارة، مما إضطرهم إلى إستدعاء فرق الإطفاء التي قامت بقص أجزاء من السيارة ليتبين أن الأب والإبنة كانا قد فارقا الحياة وتم نقل جثتيهما إلى مستشفى العفولة، في حين توفي الإبن والأم لاحقاً متأثرين بجراحهما البالغة في مستشفى رامبام في حيفا، فيما لا يزال الإبن كرم والإبنة وعد يخضعان للعمليات الجراحية في وحدة العلاج المكثف في مستشفى رامبام.

كما جاء ان سيارة ثالثة لم تتمكن من تلافي الإصطدام مع السياراتين المتورطتين في الحادث، مما أدى إلى إصطدام ثالث نجم عنه إصابة سائق السيارة الثالثة بجروح طفيفة.

وتجدر الإشارة إلى أن حادثاً مماثلاً كان قد وقع في نفس المنطقة، قبل ستة شهور أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة أيضاً، الأب والأم وابنتهما.

وكانت سيارتهما قد انحرفت عن مسارها واصطدمت بشاحنة قادمة في الإتجاه المعاكس، مما أدى إلى مصرع ثلاثتهم على الفور.

وقد وقع الحادث بالقرب من كيبوتس هزرويع على بعد ثلاث كيلومترات من منزل عائلة الضحايا.

التعليقات