31/10/2010 - 11:02

مصرع ثلاثة مواطنين في ثلاثة حوادث طرق في الجليل

-

مصرع ثلاثة مواطنين في ثلاثة حوادث طرق في الجليل
لقي ثلاثة مواطنين مصرعهم اليوم (الأربعاء) في ثلاثة حوادث طرق مؤسفة وقعت في منطقة الجليل. وكان من بين المواطنين طفل عمره (سنتان ونصف)، من كفر مندا.

وكان الطفل قد توفي متأثرا بجراح خطرة اصيب بها بعد ان دهسته جرافة بالقرب من منزله. وقالت مصادر شرطة الجليل ان الطفل خرج نحو الساعة الثانية من بعد الظهر من ساحة المنزل فصدمته الجرافة التي كانت تمر بالقرب من المنزل ما ادى الى اصابته بجراح بالغة.

وحضرت الى مكان الحادث سيارة للاسعاف المكثف، وحاول الطاقم الطبي عبثا انقاذ حياة للطفل، لكن محاولاته باءت بالفشل، اذ جاءت إصابة الطفل في جميع أنحاء جسمه، خاصة في الرأس.

وقالت مساعدة للطاقم الطبي، "لقد كان الطفل على قيد الحياة لمدة ساعة، وكانت إصابته في جميع أنحاء جسمه خاصة في البطن والرأس. حاول الطاقم الطبي انقاذه، حيث كانت تتواجد جدته في المكان، ولكن لم نستطع لأن الإصابة كانت قاتلة".

وحضر الى مكان الحادث ايضاً افراد من شرطة السير في لواء الجليل للتحقيق بملابسات الحادث، وقاموا بتوقيف سائق الجرار، وهو شاب في العشرين من عمره من القرية، وتم إطلاق سراحه بعد أخذ افادته.

وكان شاب من قرية البقيعة لقي مصرعه، نحو الساعة الرابعة من بعد الظهر، جراء انقلاب التراكتور الذي كان يقوده. وافادت الشرطة ان الشاب سامر حيساوي يبلغ من العمر 18 عاما، كان يسوق التراكتور في الحارة الشرقية من القرية، فانقلب التراكتور لأسباب لم تعرف بعد، ما أدى إلى مصرع سائقه في الحال. وأكدت مصادر الشرطة أنها لم تنته بعد من تحديد أسباب الحادث.

ولقي عجوز (70 عامًا) مصرعه بعد أن دهسته سيارة "فيات" بعد أن قفز إلى الشارع، حسب شهادة السائق، وارتطم بها. وقد وقع الحادث نحو الساعة الخامسة مساء على مفرق كرميئيل.

وفي حادث تصادم بين سيارتين، وقع على مفرق ميتار في النقب، جنوب إسرائيل، أصيب ثلاثة أشخاص بجراح بين بالغة وطفيفة.

التعليقات