31/10/2010 - 11:02

مصرع شابين عربيين في حادث بالقرب من شقيب السلام

ثمانية قتلى في حوادث الطرق خلال 48 ساعة

مصرع شابين عربيين في حادث بالقرب من شقيب السلام
لقي شابان عربيان من عشيرة الأعسم بالنقب مصرعهما مساء اليوم (السبت) في حادث طرق مروّع وقع على مدخل قرية شقيب السلام.

وقع الحادث نحو الساعة السابعة مساء، بعد أن فقد السائق في سيارة "مازدا" السيطرة على المقود في شارع بئر السبع شقيب السلام لأسباب لم تعرف حتى الآن، وأصطدم برافعة كانت تسير في الجهة المقابلة للشارع. ونتيجة الحادث لقي الشابان عمر أبو جريبيع (24 عامًا) وزايد أبو هدوبة (28 عامًا) مصرعهما في الحال، في حين أصيب ثالث بجروح طفيفة.

وتواصل شرطة السير التحقيق في ملابسات الحادث.

تجدر الإشارة إلى أنه خلال الـ48 ساعة الأخيرة لقي ثمانية أشخاص مصرعهم في حوادث طرق مختلفة، منهم أربعة في النقب. ففي حادث طرق وقع فجر اليوم (السبت) قتل مجندان من بلدة ميتار اليهودية، هما بروخي سغوليم (18) ودور كيرسل (18)، بعد أن احترقا أحياء في سيارتهما حين عودتهما من سهرة في مدينة بئر السبع. وكان السائق اصطدم بعامود كهربائي ويبدو أن انفجار خزان الوقود وملامسته التيار الكهربائي أدى إلى إشعال النار في السيارة. وقد أجلت الشرطة نشر الاسماء حتى صباح الغد، وذلك ليتسنى التعرف عليهما بسبب تفحهما من الحريق في السيارة.

وفي حادث طرق وقع قبل قليل على شارع "غيها" بجوار غبعات شموئيل في الشمال، دهس شخص من سيارة مارة، ما أدى إلى وفاته في الحال.

وقتل أمس الجمعة ثلاثة أشخاص آخرين على الشوارع، بينهما سائقة فلسطينية لقيت مصرعها على شارع آدم-راما، وسائق شاحنة في مفرق ياغور في حين دهس شخص ثالث في منطقة حيفا.

ومنذ بداية العام قتل فغي الشوارع 213 شخصًا مقابل 172 شخصًا في الفترة المقابلة من العام الماضي.

التعليقات