31/10/2010 - 11:02

منح الوسام الذهبي للشبيبة لـ13 شابًا متطوعًا من رهط

-

منح الوسام الذهبي للشبيبة لـ13 شابًا متطوعًا من رهط
منح السفير البريطاني في إسرائيل، سايمون ماكدونالد، 13 شابًا متطوعًا من مدينة رهط في النقب جائزة الوسام الذهبي للشبيبة. وجرى الاحتفال في بيت السفير البريطاني في تل أبيب، بمشاركة ممثلي وزارة المعارف ودائرة المجتمع والشباب في الوزارة.

ويشار الى ان هذا الوسام يمنح للطلاب من أبناء الشبيبة الذين اشتركوا في أعمال تطوعية في مجتمعهم. وقد منح الوسام للطلاب: حياة الكملات، محمد أبو زايد، أحمد أبو مديغم، رينال أبو صويص، عادل أبو صيام، محمد أبو مديغم، فداء أبو شهاب، محمد العبرة، دولت أبو مديغم، ولاء الكملات، أسماء الزبارقة وجميلة الكملات.

وكان شبان مدينة رهط قد اشتركوا في دورة جائزة الشبيبة التي يرعاها قسم الشبيبة في بلدية رهط، والتي استمرت نحو 3 سنوات، حيث تم خلال الدورة الحرص على تنمية مشاعر ودوافع الانتماء لدى ابناء الشبيبة لبلدهم ومجتمعهم وتنمية وغرس روح البذل والعطاء والتطوع في نفوسهم.

وقد رافق الطلاب وشارك في الاحتفال رئيس البلدية طلال القريناوي وعضو البلدية أحمد أبو مديغم مسؤول ملف الشبيبة ومدير قسم التعليم اللامنهجي، محمود العمور ومدير قسم الشبيبة خليل الزيادنه وهويده الهواشلة مفتشة دائرة المجتمع والشباب في وزارة المعارف، والمربية منى أبو سبيت مركزة المشروع والمرشد يوسف الزبارقة.

طلال القريناوي، رئيس بلدية رهط، عقب بالقول: "إننا نشد على ايدي القائمين على قسم التربية اللامنهجية لعملهم الدؤوب، ونبارك للطلاب الذين من خلالهم حصلت مدينة رهط على جائزة الوسام الذهبي للشبيبة، ونتمنى لهم النجاح في خدمة ابناء بلدهم ومجتمعهم".

التعليقات