31/10/2010 - 11:02

ميدو ينتقل إلى سندرلاند في صفقة مفاجئة

-

ميدو ينتقل إلى سندرلاند في صفقة مفاجئة

فاجأ المهاجم الدولي المصري أحمد حسام "ميدو" الجميع، بانتقاله مساء أول أمس الأربعاء من توتنهام الإنكليزي إلى مواطنه سندرلاند الذي يشرف عليه نجم مانشستر يونايتد السابق روي كين، مقابل ستة ملايين جنيه إسترليني.

وكان ميدو (24 عاماً) في طريقه للانتقال إلى برمنغهام، إلا أن المفاوضات تعثرت بسبب اختلاف في وجهات النظر على بنود الاتفاق، فوقع خياره على سندرلاند الذي سيلعب معه لمدة أربعة مواسم، بعدما دفعه وصول المهاجم دارين بنت إلى توتنهام، قادماً من تشارلتون أثلتيك مقابل 32 مليون دولار، للرحيل عن الفريق اللندني، والبحث عن مغامرة جديدة.

وكان ميدو انضم إلى صفوف توتنهام من روما الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة 18 شهراً، قبل أن يوقع في آب/أغسطس 2006 نهائياً على كشوف الفريق الإنكليزي، مقابل 4.5 مليون جنيه إسترليني، إلا أنه لعب في الموسم الماضي سبع مباريات فقط أساسياً وخمس مباريات بديلاً، سجل خلالها هدفاً واحداً.

وتعتبر صفقة انتقال ميدو إلى سندرلاند الأكبر منذ تولي كين الإشراف على الأخير، ويبقى أن يوقع اللاعب على العقد الذي سيجمعه بفريقه الجديد، ولا يبدو أن هناك أي مشكلة قد تقف حائلاً دون ذلك.

وسيتقاضى ميدو الذي أصبح سابع لاعب ينضم إلى سندرلاند هذا الصيف، 40 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وسيخوض اختباره الأول أمام فريقه السابق توتنهام، الذي يحل ضيفاً على سندرلاند في المرحلة الافتتاحية من الدوري المحلي، الذي ينطلق في 11 الشهر الحالي.

يذكر أن المصري الثاني في صفوف توتنهام، لاعب الوسط حسام غالي، قد غادر بدوره الفريق مؤخراً وانتقل إلى برمنغهام.

التعليقات