17/06/2011 - 11:57

لسعات: زاوية ساخرة وناقدة

بعد قرار مركزية فتح ضد "أبو حميد" دحلان، خسر قائد سياسي محلي حليفه وركيزته القوية في السلطة الفلسطينية. وشوهد في رام الله قبل أيام يتنقل بين مؤسسات السلطة، هائما على وجهه، للملمة المسألة، غير أن جهوده، وبحسب مصدر مقرب (كثيير) من الرئاسة الفلسطينية، باءت بالفشل وعاد بخفي أبو حميد..

لسعات: زاوية ساخرة وناقدة

 

طار الحليف 

بعد قرار مركزية فتح ضد "أبو حميد" دحلان،  خسر قائد سياسي محلي حليفه  وركيزته القوية في السلطة الفلسطينية. وشوهد في رام الله قبل أيام يتنقل بين مؤسسات السلطة، هائما على وجهه، للملمة المسألة، غير أن جهوده، وبحسب مصدر مقرب (كثيير) من الرئاسة الفلسطينية، باءت بالفشل وعاد بخفي أبو حميد..

عسر هضم 

تعسر على البعض هضم زيارة وفد التجمع لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، وبعضهم تعذر عليه، والبعض الآخر اضطر لبلعها.. 

مرتزقة

تزف لكم لسعات نبأ  حصول صاحبها على الشهادات التالية: "مرتزقة" ، "متطاول "، و "مشبوه"،  التي منحها له بعض الرفاق من حركة  أبناء البلد(التيار الشمالي)،   في تعليقاتهم على  صفحة تضامن ومناصرة للأمين العام محمد كناعنة، على الـ "فيسبوك"...

 تقبل التهاني  يوم جمعة "الطوائف".. في دار "لعسات"،  على الفيسبوك.. الدوار الأول بعد إماية الكهربا...

 المؤتمر السادس

ما أجمل أن يلتقي الجميع في المؤتمر، بمن فيهم الزعلان والمفصول والمحبط  والمتردد وخائب الرجاء..

مكان هؤلاء جميعا في المؤتمر..  والمشهد  لا يكتمل بدونهم..

نتمنى أن يبذل أحد ما في قيادة الحزب جهودا جادة للم الشمل.. وتحقيق أماني الكثيرين..

أنت... من غيرك

من البديل؟ يتهامس الرفاق بعد إعلان الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، عوض عبد الفتاح، عن عدم ترشحه مجددا للمنصب (جاء ذلك في مقابلة مع صحيفة "حديث الناس")..  لكن البعض يطرحون هذا السؤال  وينتظرون جوابا يغذي الـ "أنا" المتفاقمة لديهم، ويتمنون لو أن الإجابة تكون: "أنت ومن غيرك؟"..) 

أنت مرشح؟

هل أنت مرشح؟ هذا أكثر سؤال يتكرر على ألسنة الرفاق.. ويستغربون حين يجدون أحدا غير مرشح.. ويحثونه للترشح. إذا الكل بدو يترشح مين بدو ينتخب؟  إذا الكل قيادة مين الشعب؟ 

"لسعات" فكرت بركوب الموجة والترشح ليتسنى لها اللسع من الداخل... إلا أنها عزفت عن هذا القرار بسبب الزحمة... 

التعليقات