22/07/2011 - 12:06

لسعات: زاوية ساخرة وناقدة

لسعات: زاوية ناقدة ساخرة

لسعات: زاوية ساخرة وناقدة

الجانب الإنساني

مقدم برامج، في إذاعة محلية ،  أجرى هذا الأسبوع مقابلة مع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي ومنحه منبرا  تـ َ يسم بدننا.. وفي نهاية اللقاء أثنى عليه وشكره  لأنه، أتاح  له التعرف على الجانب الإنساني لديه(أي لدى أدرعي!)..

ملاحظة: الصحافي  المذكور أعلاه هو معلق رياضي سابق يفكر بالعبرية ويترجم أفكاره للعربية، ويكثر من استخدام جملة "في عين العاصفة". 

بيان شكر 

عطس مسؤول في الديوان  فقالوله "صحة" فراح مطلع بيان شكر  

فضيحة

صحيفة محلية (تبعة فارس الصحافة) نشرت خبرا مبهرجا حول  لقاء الصهيوني أيوب قرا، مع وزير كويتي وعرضته كـ "سكوب" صحفي. 

ولكن حينما فحص الزميل رامي منصور دقة الخبر، خلص إلى أنه:  لا يوجد وزير كويتي بالاسم المذكور، والأنكى من ذلك  أن الصورة التي أرفقت للـ"سكوب" تعود لمسؤول كويتي قتل خلال غزو العراق للكويت!   

 التسامح

مثل الحرامي اللي بكتب على صدر بيته "هذا من فضل ربي"، قررت سلطات الاحتلال  تسمية المتحف الذي تعتزم إقامته على أرض مقبرة مأمن الله في القدس "متحف التسامح" ..

مخيم الهوية

في سهرة أول مبيرح – الرفيق أيمن خزقلنا طبلة ذاننا وهو يحكي بالسماعة وما أتاح لداهش يفجر مواهبة (حبسة داهش الجاي على تفجير موهبة). ومحمد طربيه على طول بمتع نفسه بالأكل، وإياد خلايلة ما خلاّ حدا يعتب عليه- وعلى طول بصب قهوة..

أبو ميلاد ما كان على بعضه، ومراد كان هادي على غير عادة، وعزو كان بمهمة جهادية،  وموسى محايد، ومصطفى براقب من بعيد،  وذياب نص غافي على الكرسي بيحضر برنامج بكرا...  والأولاد  ما بدها تنام  

تحية للرفاق ولأطفال المخيم الرائعين وللمرشدين والمساعدين.. 

ويعطيكم ألف عافية   

التعليقات