28/07/2014 - 19:18

10 قتلى وجرحى اسرائيليين في عملية تبنتها المقاومة الفلسطينية

اعترفت اسرائيل قبل قليل بمقتل أربعة اسرائيليين واصابة ستة اخرين، جراء وقوع صاروخ في منطقة "أشكول" أطلقته المقاومة الفلسطينية مساء اليوم الاثنين. وبحسب موقع "يدوعوت احرونوت" فإن أربعة اسرائيليين قتلوا (فيما تتحدث مصادر اخرى عن ستة مقتولين) بالاضافة لستة مصابين جزء منهم في حالة خطرة.

10 قتلى وجرحى اسرائيليين في عملية تبنتها المقاومة الفلسطينية

نقل المصابين الاسرائيليين

اعترفت اسرائيل قبل قليل بمقتل أربعة اسرائيليين واصابة ستة اخرين، جراء وقوع صاروخ في منطقة "أشكول" أطلقته المقاومة الفلسطينية مساء اليوم الاثنين.

وبحسب موقع "يدوعوت احرونوت" فإن أربعة اسرائيليين قتلوا (فيما تتحدث مصادر اخرى عن ستة مقتولين) بالاضافة لستة مصابين جزء منهم في حالة خطرة.

وتبنت كتائب عز الدين القسام العملية في بيان لها نشرته قبل قليل جاء فيه "بعد عون الله وقوته وتوفيقه لمجاهدينا ها هو العدو الصهيوني يعترف بمقتل 6 من جنوده وإصابة آخرين في القصف القسامي للحشودات المتوغلة شرق بلدة خزاعة بخانيونس داخل أراضي قطاع غزة، وكنا قد أعلنا في بلاغ سابق يحمل الرقم (474-1407) مسئوليتنا عن قصف حشودات عسكرية شرق بلدة خزاعة بـ(5) قذائف هاون 120 ملم في تمام الساعة 16:25."

وقال الناطق باسم حركة حماس سامي أبو زهري ان مجزرة أطفال مخيم الشاطئ هي نتيجة لصمت المجمتع الدولي، وهذه الجرمة لن تكسر إرادتنا والاحتلال سيدفع الثمن.

وقالت القناة الثانية العبرية أن جيش الاحتلال يطلب من مستوطني مستوطنة شاعر هنجيف البقاء في بيوتهم بسبب حدث أمني جديد في المنطقة قبل قليل.

هذا وتتعرض عدد من المدن الاسرائيلية لرشقات صواريخ من قبل المقاومة الفلسطينية، حيث دوت صافرات الانذار في أكثر من موقع منها مستوطنة "زخرون يعكوف" القريبة من مدينة حيفا.

التعليقات