كفر كنا: مقتل عنان حكروش في جريمة إطلاق نار بوضح النهار

قتل عنان محمد كايد حكروش (48 عامًا) من كفر كنا، صباح اليوم، السبت، متأثرا بجراحه الخطيرة الناتجة عن تعرضه لجريمة إطلاق نار في القرية

كفر كنا: مقتل عنان حكروش في جريمة إطلاق نار بوضح النهار

القتيل عنان حكروش

قتل عنان محمد كايد حكروش (48 عامًا) من كفر كنا، صباح اليوم، السبت، متأثرا بجراحه الخطيرة الناتجة عن تعرضه لجريمة إطلاق نار في القرية.

وعلم أن جريمة القتل استهدفت القتيل في وضح النهار بينما كان داخل سيارة بمحاذاة منزله.

وأصدرت محكمة الصلح بمدينة الناصرة، لاحقًا، أمر حظر نشر فيما بكل ما يتعلق بمجريات التحقيق حول جريمة القتل لغاية 26.11.2016

 

وكانت قد هرعت طواقم طبية إلى المكان، وعملت على تقديم الإسعافات الأولية للمصاب ثم جرى نقله على وجه السرعة إلى مستشفى بوريا في طبريا، حيث أعلن الطاقم الطبي هناك عن مصرعه بعد فشل كافة محاولات إنقاذ حياته.

ووصلت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في حيثيات وملابسات وقوع جريمة القتل، كما شرعت بأعمال البحث وراء الجاني، علمًا أن هويته معروفة لها.

وتخيم أجواء من الحزن والألم على قرية كفر كنا منذ انتشار النبأ المفجع، كما تسود البلاد حالة من التذمر والاستنكار العارمين في أعقاب تفشي جرائم القتل.

يذكر أن المجتمع العربي يعاني من ظاهرة فوضى السلاح وإطلاق النار، حيث تسجل حوادث العنف وإطلاق النار التي تسجل الضحايا والجرحى عدا عن استهداف أملاك السكان وأمن وأمان الأهالي.

اقرأ/ي أيضًا | كفر قاسم: إصابة شاب في جريمة إطلاق نار

التعليقات