قتيلان بإطلاق نار بملهى ليلي في ولاية بادنفورتمبرغ الألمانية

بحسب الشرطة الألمانية، فإن شخصا لقى حتفه إثر إطلاق أعيرة نارية في الملهى، كما لقى الجاني المشتبه فيه حتفه بعد تبادل إطلاق نار مع الشرطة.

قتيلان بإطلاق نار بملهى ليلي في ولاية بادنفورتمبرغ الألمانية

من المكان (أ ف ب)

فتح عراقي مسلح النار داخل ملهى ليلي جنوب ألمانيا، حسب الشرطة الألمانية. وأسفر الهجوم عن مقتل شخصين، أحدهما المهاجم، وإصابة عدد آخر بإصابات خطيرة.

وقال متحدث باسم الشرطة إن المهاجم ليس لاجئا، ومعروف لدى السلطات. واستبعد المتحدث في المرحلة الحالية وجود شبهة إرهاب وراء الحادث.

وقالت الشرطة الألمانية، إن إطلاق نار في ملهى ليلي بمدينة كونستانتس بولاية بادن فورتمبرغ أوقع قتيلين و4 جرحى.

وبحسب الشرطة الألمانية، فإن شخصا لقى حتفه إثر إطلاق أعيرة نارية في الملهى، كما لقى الجاني المشتبه فيه حتفه بعد تبادل إطلاق نار مع الشرطة.

وأوضحت الشرطة في بيان أن رجلا عمره 34 عاما فتح النار فقتل شخصا وأصاب ثلاثة بجروح بالغة داخل الملهى ثم جرح شرطيا في الخارج قبل ان ترديه قوات الأمن.

وأصيب المشتبه به بإصابات تهدد حياته خلال تبادل لإطلاق النار خارج الملهى مع رجال الشرطة الذين هرعوا إلى المكان بعد وقت قصير من حدوث الواقعة.

ونقل المشتبه به إلى المستشفى. ولم يتضح دافع إطلاق النار بعد.

وذكرت الشرطة في بيان أنه تم نشر قوات خاصة في المدينة إذ لم يتضح بعد ما إذا كان المشتبه به نفذ هجومه بشكل منفرد أم له شركاء.

حادث الملهى الليلي يأتي بعد أن شهدت مدينة هامبورغ الألمانية، الجمعة، هجوما بسكين في متجر أسفر عن مقتل شخص وإصابة عدد من الأشخاص، حسب ما ذكرت الشرطة ووسائل إعلام محلية.

وذكرت شرطة هامبورغ  إنها اعتقلت شخصا على خلفية الهجوم الذي وقع داخل المتجر.

 

التعليقات