05/10/2011 - 02:11

غدا الخميس: "بعد في" في مسرح الميدان - فيديو

يتحاور الفنانان بالعود والجيتار في صياغ موسيقيّ لحنيّ جديد، تحافظ فيه كلّ آلة على استقلاليّتها التّامّة وهويّتها الموسيقيّة، لتخرج بلونٍ موسيقيّ آخر ومختلف. يوزّع الفنّانيْن في هذا العمل مقطوعات موسيقيّة، وتُضاف إليهما موسيقى في بعض المقاطع إلكترونيّة من إبداع الفنّان ريمون حدّاد، لتثري التجربة الموسيقيّة الجديدة لتضيف زخمًا في الألوان الصوتيّة والتوزيعيّة والبعد الموسيقيّ الحديث، مع الحفاظ على خصوصيّة العزف الموسيقيّ المُوزّع والمدروس.

غدا الخميس:

 

 
يستضيف مسرح الميدان في مدينة حيفا يوم الخميس 06/10/2011 الساعة 20:30 عرضًا موسيقيًا حديثًا للفنانيْن حبيب شحادة حنا وإيهاب دروبي في عرضهما الجديد “بعد في”.
 
يتحاور الفنانان بالعود والجيتار في صياغ موسيقيّ لحنيّ جديد، تحافظ فيه كلّ آلة على استقلاليّتها التّامّة وهويّتها الموسيقيّة، لتخرج بلونٍ موسيقيّ آخر ومختلف.
 
يوزّع الفنّانيْن في هذا العمل مقطوعات موسيقيّة، وتُضاف إليهما موسيقى في بعض المقاطع إلكترونيّة من إبداع الفنّان ريمون حدّاد، لتثري التجربة الموسيقيّة الجديدة لتضيف زخمًا في الألوان الصوتيّة والتوزيعيّة والبعد الموسيقيّ الحديث، مع الحفاظ على خصوصيّة العزف الموسيقيّ المُوزّع والمدروس.
 
 
مقطع من العرض:
 

التعليقات