جسر الزرقاء: جمعية بسملة توزع طرودا غذائية

جسر الزرقاء: جمعية بسملة توزع طرودا غذائية

ضمن حملة "بالخير ننهض" وزعت جمعية "بسملة" للتمكين المجتمعي بالتعاون مع اللجنة الشعبية في جسر الزرقاء، 180 طردا غذائيا للعائلات الفقيرة والمحتاجة، ويحتوي كل طرد من هذه الطرود على 20 صنفا من المواد الغذائية والألبان.

وشارك في عملية التوزيع، التي انطلقت منذ بداية شهر رمضان المبارك، متطوعون ومتطوعات وإدارة وأعضاء جمعية "بسملة" ورئيس وأعضاء اللجنة الشعبية.

وقالت مديرة جمعية "بسملة"، سائدة العلي، إنه "من منطلق نشر الخير للنهوض بمجتمعنا وفرّنا المواد الغذائية الضرورية التي تحتاجها العائلات للاستهلاك خلال شهر الصيام. هذا العطاء والعمل يوفر على العائلات المحتاجة ويخفف العبء المادي عنها ويعزز قيم العطاء والتطوع والمشاركة الاجتماعية لدى الشباب وأفراد المجتمع ويضفي جوا من التكافل والرحمة ويقوي نسيجنا الاجتماعي، خاصة في فترة تسود فيها النزاعات والتوترات والعنف وتفكك الألفة".

وتوجهت مديرة الجمعية بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء اللجنة الشعبية، وإلى كل الأيدي الخيرة وأهل الخير والمتطوعين والمتطوعات في جسر الزرقاء وإلى كل من ساهم ويساهم في تنمية العمل الخيري وشارك في نجاح الحملة التي تعود بفوائد طيبة على المجتمع، أبرزها تعزيز حالة التضامن والتآزر ما بين مختلف فئات المجتمع وسد حاجة المحتاجين بطريقة إيجابية. كما توجهت بالشكر والتقدير إلى صاحب قاعة أفراح البلد، أنيس عماش (قرعاوي) لتعاونه في استضافة عملية التوزيع وتخزين المواد.

وقدمت العلي التبريكات للأهل في جسر الزرقاء بمناسبة الشهر الفضيل، متمنية أن "يعم الخير والأمان في جسر الزرقاء وأن تشهد ازدهارا جميلا يعزز الألفة وينشر المحبة والتسامح بين الناس، وأن يعيده الله علينا السنة القادمة ويكون شعبنا قد تحرر وينعم في رحاب دولته المستقلة بعاصمتها القدس".



التعليقات