مسلسلات مصرية في رمضان: صُنّاع أعمال دراما يهدون مسلسلاتهم إلى فنانين راحلين

مسلسلات مصرية في رمضان: صُنّاع أعمال دراما يهدون مسلسلاتهم إلى فنانين راحلين

أهدى صُنّاع أعمال دراما مصريّة مسلسلاتهم الرمضانية إلى أرواح فناين وشخصيات مصريّة فارقوا الحياة، وذلك تقديرًا لأدوارهم الفنيّة أو الاجتماعية في المجتمع المصري والعالم العربي عموما.

مسلسل "الاختيار 3"

بدأت قناة "أون" أمس السبت، بثّ الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 3"، بتحية للكاتب الراحل وحيد حامد.

ويشارك في بطولة "الاختيار 3" مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، وهو من تأليف، هاني سرحان وإخراج، بيتر ميمي.

"الكبير أوي 6"

بُثّت أولى حلقات مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس بلفتة إنسانية، وذلك بتقديم العمل إهداء إلى الفنان الراحل سمير غانم.

ونشر أحمد مكي بحسابه في "إنستجرام" صورة وكتب "إهداء إلي من أضحكنا وعلّمنا الضحك الأستاذ سمير غانم" وعلق قائلا "سمير غانم نسألكم الدعاء".

"في بيتنا روبوت"

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل فى "بيتنا روبوت 2"، أمس السبت، من طولة الفنان هشام جمال وشيماء سيف وليلى أحمد زاهر.

وشهدت أحداث الحلقة الأولى إهداء خاص إلى روح الفنانة الراحلة، دلال عبد العزيز، التي كانت تجسد دور والدة هشام جمال بالجزء الأول من المسلسل.

"سوتس"

وقدّمت أسرة مسلسل "سوتس" بالعربي الحلقة الأولى من العمل الذي ينافس ضمن الموسم الرمضاني الحالي إلى روح نقيب المحاميين، د. رجائي عطية الذي توفي منذ نحو أسبوع أثناء ترافعه في المحكمة ومزاولة مهنته.

مسلسل "سوتس" الذي بدأ تصويره في كانون الثاني/ يناير الماضي، يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم؛ آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين، وهو من تأليف، محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.

"أحلام سعيدة"

أهدى فريق عمل مسلسل "أحلام سعيدة" إلى روح الفنان سامي العدل.

"راجعين يا هوى"

وقّدم طاقم صنّاع مسلسل "راجعين يا هوى" شكرا خاصا إلى أسرة الفنانة الراحلة، كريمة مختار، التي تظهر صورتها على أحد الجدران ضمن أحداث العمل.

التعليقات