08/06/2014 - 13:41

برشلونة يمدد الاتفاق مع ماسكيرانو

واصل نادي برشلونة سعيه الجدي للعودة لمنصات التتويج في الموسم المقبل ومدّد عقد نجمه ماسكيرانو حتى 2018. وأعلن النادي الإسباني رسمياً عن تجديد عقد نجمه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو حتى حزيران/يونيو 2018.

برشلونة يمدد الاتفاق مع ماسكيرانو

واصل نادي برشلونة سعيه الجدي للعودة لمنصات التتويج في الموسم المقبل ومدّد عقد نجمه ماسكيرانو حتى 2018.  وأعلن النادي الإسباني رسمياً عن تجديد عقد نجمه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو حتى حزيران/يونيو 2018.

وارتبط اسم اللاعب الدولي كثيراً بالانتقال إلى نابولي الإيطالي في الموسم المقبل، لكن إدارة الفريق الكتالوني وضعت حداً لهذه الشائعات اليوم بإعلان تجديد العقد.

وذكر وصيف الدوري الإسباني في بيانٍ نشر على موقعه الرسمي عبر الإنترنت أنّ  لنادي وماسكيرانو توصلا لاتفاقٍ بشأن استمراره مع الفريق حتى حزيران/يونيو 2018 مع وجود بندٍ يسمح بتمديد العقد حتى 2019، بالإضافة إلى وجود شرط جزائي في العقد يبلغ 100 مليون يورو.

ويشير هذا الاتفاق إلى أنّ أحد أعمدة برشلونة في الموسم الماضي يتجه إلى إنهاء مسيرته الكروية مع كتيبة المدرب الجديد لويس إنريكي، إذ إنّه يبلغ من العمر 29 سنة حالياً .

ولعب النجم، الذي يتحضر مع منتخب بلاده لكأس العالم بعد أيام في البرازيل، مع ريفر بلايت وكورينثيانز البرازيلي ووست هام وليفربول الإنجليزيين قبل الانتقال لبرشلونة في 2010.

وحصد ماسكيرانو جميع الألقاب المتاحة مع برشلونة وأبرزها دوري أبطال أوروبا موسم 2010-2011.

التعليقات