11/06/2014 - 21:51

تسريح الوفد النصراوي - السخنيني العائد من الدوحة بعد احتجازه في المعبر الإسرائيلي

علم موقع عرب ٤٨، مساء اليوم، أنه تم تحرير الوفد المشترك لفريقي أبناء سخنين وإخاء الناصرة بعد أن احتجزته السلطات الإسرائيلية لدى وصوله للمعبر الإسرائيلي مع الحدود مع الأردن في طريق عودته من العاصمة القطرية، الدوحة.

تسريح الوفد النصراوي - السخنيني العائد من الدوحة بعد احتجازه في المعبر الإسرائيلي

علم موقع عرب ٤٨، مساء اليوم، أنه تم تحرير الوفد المشترك لفريقي أبناء سخنين وإخاء الناصرة بعد أن احتجزته  السلطات الإسرائيلية لدى وصوله للمعبر الإسرائيلي مع الحدود مع الأردن في طريق عودته من العاصمة القطرية، الدوحة.

وعلم الموقع أن سلطات المعبر قامت  باحتجاز جميع أعضاء الوفد المشترك بحجة  التحقيق  الذي تجاوز الساعتين.

وقال أحد أعضاء الوفد أن ممارسة سلطات المعبر مستهجنة إذ قام أفرادها بالتفتيش الدقيق والمستفز.

ووصل وفد مشترك للفريقين العاصمة القطرية، أول من أمس، لتوفير الدعم للفريقين العريبيين لمساعدتهما على التغلب على الصعوبات المالية الحرجة التي تهدد الفريقين.

وقال بيان صدر أمس عن الوفد المشترك: "قام وفد مؤلف من إدارتي فريقي اتحاد أبناء سخنين وإخاء الناصرة بزيارة إلى دولة قطر يومي  9 و10 حزيران الجاري. وجرى تنظيم الزيارة بعد توجه من إدارتي الفريقين برسائل سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بطلب تقديم الدعم للفريقين ومساعدتهما في التغلب على الصعوبات المالية التي يواجهانها، ولا سيما فيما يتعلق بالعجز المالي المتراكم، وحاجات الفرق للموسم الرياضي القادم".

ورافق الوفد كل من مازن غنايم رئيس بلدية سخنين، ورئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية، والسيد عوني بنا، نائب رئيس بلدية الناصرة.

وتألف الوفد من: محمد أبو يونس، ومنيب طربيه، وخالد قسوم، وإياد وجميل خلايلة من سخنين، وفايز شرقاوي، وباسل وعمر زعبي  من الناصرة.

هذا وقد توجت الزيارة باستقبال الأمير للوفد صباح أمس الثلاثاء. وقد طرح أعضاء الوفد أمام سموه القضايا التي تواجه الفرق الرياضية العربية في الداخل. كما تقدم السيد مازن غنايم بالشكر على ما قدمته قطر حتى الآن لسخنين.

وقد جرى بعد الاجتماع بحث قضايا الفريقين واتُّفِق على برنامج لسد العجز المالي للفريقين، وسبل مساندتهما في المستقبل.

هذا وقد استقبل الدكتور عزمي بشارة الوفد وشارك في الاجتماعات. ودعا الوفد إلى وجبة غداء. بدورهم شكر أعضاء الوفد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على حسن الضيافة والاستقبال.

كما شكر أعضاء الوفد د. بشارة الذي لعب دوراً مركزيًا في هذا اللقاء الهام، كما قال البيان.

التعليقات