13/06/2014 - 08:43

كأس العالم في أم الفحم: المقاهي تغص بالشباب

شهدت مقاهي أم الفحم مساء يوم أمس، الخميس، إقبالا واسعا من شباب ام الفحم والمنطقة لمتابعة أولى مباريات المنديال وذلك بأجواء احتفالية مميزة منقسمين بين مشجعي البرازيل ومنتخب كرواتيا.

كأس العالم في أم الفحم: المقاهي تغص بالشباب

 شهدت مقاهي أم الفحم مساء يوم أمس، الخميس،  إقبالا  واسعا من شباب ام الفحم والمنطقة لمتابعة أولى مباريات المنديال وذلك بأجواء احتفالية مميزة منقسمين بين مشجعي البرازيل ومنتخب كرواتيا.

أكد العديد من الشباب على أن هذا الموسم سيكون له طعم خاص ومميز مختلف عما سبقه من سنوات، حيث أكد الشاب  وسام عصام أن " الأجواء لهذا العام مختلفة كليا وخاصة في ظل الأوضاع التي يمر بها العالم العربي، فالجميع أصبحوا يبحثون عن فسحة للترفيه عن النفس  والابتعاد قليلا عن نشرات الأخبار".

أما محمد فهمي، فاكد أن " هذه الأجواء والمباريات، وبالرغم من أنها تقسم الناس بين مشجعين لهذا الفريق وذاك، إلا أنها تجمعهم على هدف واحد، فالجميع يبحث عن التسلية، كما أن هذه المباريات تجمعنا وهذا يقوي العلاقة بين أفراد المجتمع الفحماوي".

الشاب كيلاني الكيلاني أصر خلال حديثه لمراسل عرب48 أن الفوز سيكون حليف إيطاليا لهذا الموسم حيث قال:" أنا أنتظر مباراة إيطاليا على أحر من الجمر، وأتمنى أن يكون الفوز حليفها لهذا الموسم، فهو منتخب يستحق الفوز لما يملكه من كادر رياضي مميز، وآمل ان يكون موسم مليء بالإثارة والمفاجئات"

اما هاني أحمد زيد فقال :" لا شك بأن لكل منا المنتخب الذي يشجعه ويتمنى له الفوز، ولكن لا شك بأننا كلنا نرغب بالتسلية فلذلك أدعو الجميع التحلي بالروح الرياضية وأن يتذكروا بأن الهدف الأول من هذه المباريات هو التسلية وفقط التسلية، وأدعو الجميع للابتعاد عن العنف وأن تكون هذه الفترة فترة تجمعنا وتقربنا".

تجدر الاشارة إلى أن العشرات من المقاهي في أم الفحم زينت بأعلام الدول وصور اللاعبين العالميين ، كما وقد قام عدد من المقاهي بعرض المباريات على شاشات كبيرة في محاولة لجذب الزوار.

 

التعليقات