19/06/2014 - 08:20

الأطباء لرونالدو: "إما أن ترتاح، أو تعرض مستقبلك للخطر"

أكدت صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية الأربعاء، أن نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد كريستيانو رونالدو يخاطر بمستقبله كلاعب إذا لم يتوقف عن اللعب على الأقل لمدة شهرين، بعد أن ظهرت بوضوح إصابته في ركبته خلال مباراة البرتغال مع المانيا.

الأطباء لرونالدو:

أكدت صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية  الأربعاء، أن نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد كريستيانو رونالدو يخاطر بمستقبله كلاعب إذا  لم يتوقف عن اللعب على الأقل لمدة شهرين،  بعد أن ظهرت بوضوح إصابته في ركبته خلال مباراة البرتغال مع المانيا

وأفاد نفس المصدر أن أطباء المنتخب البرتغالي نصحوا رونالدو بالتوقف فورًا أو أن إصابته قد تتفاقم، خاصة بعد أن انسحب من تدريب منتخب بلاده وشوهد أطباؤه يضعون أكياس الثلج على ركبته، وقد أجرى نجم ريال مدريد فحص التصوير بالرنين المغناطيسي، الذي أظهر أن مستقبله في كرة القدم مهدد في حال استمراره باللعب.

وخلال الأيام الأولى لرونالدو في البرازيل كان يظهر أن كل شيء على ما يرام في ركبته، ولكن في الواقع الالتهاب في أوتار عظمة رأس الركبة عاد من جديد، وهذه المرة مع طابع خطير للغاية.

طبيب المنتخب البرتغالي نورونها كان واضحًا مع كريستيانو وقال له: "إما أن تتوقف عن اللعب وتترك ركبتك تستريح أو أن مستقبلك سيكون في خطر".

ونفس سيناريو الأشهر الأخيرة يعاد حاليًا، أطباء ريال مدريد كانوا قد طالبوه بالتوقف، وخصوصا خلال مباريات دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ أو في النهائي، لكنه تجاهل الكل وظهر ذلك في واحد من تصريحاته: "أنا من يقرر إذا أردت اللعب أم لا".

وطالب نورونها والذي يعتبر واحدًا من الأطباء الذين يثق بهم رونالدو كثيرًا بأن يتوقف بعد إجرائه لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي، حيث كلما قام اللاعب بمجهود ركبته تلتهب أكثر.

 

التعليقات