20/06/2014 - 11:03

كوستاريكا تخطف الأضواء وتتأهل من مجموعة الموت بعد فوزها على ايطاليا. ملخص الأهداف

حقق منتخب كوستاريكا انجازًا تاريخيًا ومذهلًا بفوزه على منتخب ايطاليا وتأهله لدور ثمن النهائي قبل المباراة الأخيرة مع انجلترا.

كوستاريكا تخطف الأضواء وتتأهل من مجموعة الموت بعد فوزها على ايطاليا. ملخص الأهداف

حقق منتخب كوستاريكا انجازًا تاريخيًا ومذهلًا بفوزه على منتخب ايطاليا وتأهله لدور ثمن النهائي قبل المباراة الأخيرة مع انجلترا. التي تكون رسميًا قد أنهت البطولة بعد مبارتين في سابقة أليمة لمشجعيها.

رغم افتقار منتخب كوستاريكا لأسماء لامعة ونجوم كالتي يملكها منتخب ايطاليا، إلا أنه استطاع وباستحقاق هزيمته بالنتيجة 1-0، ويعتلي عرش صدارة مجموعة الموت التي تضم أيضًا أوروغواي وانجلترا.

سجل لكوستاريكا هدف الفوز الكابتن بريان رويز برأسية من عرضية أرسلها دياز،ارتطمت في العارضة العلوية ثم داخل المرمى ببضع سنتيميترات وخرجت، لكن تكنولوجيا خط المرمى التي اعتمدها الفيفا هذه البطولة أثبتت نجاعتها جيدًا واحتسب الهدف، قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

استمر الشوط الثاني بأداء جيد من كوستاريكا، ومنتخب ايطاليا لم يشكل أي تهديد للمرمى سوى كرة ثابتة سددها بيرلو وأخرجها الحارس، لتنتهي المباراة معلنة مفاجأة كبرى في بطولة كأس العالم تدعى منتخب كوستاريكا.

بهذا يصبح ترتيب المجموعة الخامسة: كولومبيا في الصدارة بست نقاط، خلفها الاوروغواي وايطاليا بثلاث نقاط ومن ثم انجلترا بلا أي رصيد.

كوستاريكا الآن هو رابع منتخب يضمن تأهله لدور ثمن النهائي بعد هولندا وتشيلي وكولومبيا، ونحن في انتظار مفاجئات أخرى. 

 

 

التعليقات