03/08/2014 - 09:31

إبراهيموفيتش وباريس سان جيرمان يفوزان بكأس السوبر لفرنسي

فاز فريق باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين في مباراة كأس السوبر الفرنسي على حامل الكأس نادي جنجان، وسجل نجم سان جيرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفي فريقه، ليحقق النصر الأول وأول لقب في البطولة، وأمل لمشعيه باستمرار النجاحات على غرار العام الماضي.

إبراهيموفيتش وباريس سان جيرمان يفوزان بكأس السوبر لفرنسي

فاز فريق باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين في  مباراة كأس السوبر الفرنسي على حامل الكأس نادي جنجان، وسجل نجم سان جيرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفي فريقه، ليحقق النصر الأول وأول لقب في البطولة، وأمل لمشعيه باستمرار النجاحات على غرار العام الماضي.

ظهرت سيطرة باريس سان جيرمان وتفوقه منذ البداية، حيث أحكم سيطرته على أرض الملعب ورسم مجريات المباراة وفق لعبه، وحقق زلاتان هدفه الأول في الدقيقة التاسعة معلنًا التفوق الرسمي لفريقه، وأضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 19.

في الدقيقة 30، ورغم ضعف أدائه الهجومي تمكن جنجان من الحصول على ضربة جزاء، لكن سيرجيو، حارس باريس سان جيرمان تمكن من صدها ومنع حامل الكأس من تقليص النتيجة.

انتهت المباراة بفوز سان جيرمان بهدفي إبراهيموفيتش، وهذا اول لقب حققه بطل فرنسا قبل بداية الموسم الكروي لهذا العام، ويأمل أنصار الفريق ولاعبوه أن يستمر النادي بهذه الوتيرة ويحقق انجازات افضل من العام الماضي خاصة في دوري أبطال أوروبا.  

 

التعليقات