08/09/2014 - 14:07

مصر ستستعين بالجنود لملء المدرجات أمام تونس

قال مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عزمي مجاهد، أن هناك اتصالات مكثفة تجري بين الاتحاد المصري ووزارة الداخلية، لزيادة عدد الجمهور الذي سيحضر مباراة مصر وتونس بعد غد الأربعاء ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2015 التي ستقام في المغرب.

مصر ستستعين بالجنود لملء المدرجات أمام تونس

قال مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عزمي مجاهد، إن هناك اتصالات مكثفة تجري بين الاتحاد المصري ووزارة الداخلية، لزيادة عدد الجمهور الذي سيحضر مباراة مصر وتونس بعد غد الأربعاء ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2015 التي ستقام في المغرب.

وقال مجاهد إن اجتماعًا سيجري اليوم بين جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مع وزير الداخلية، يهدف لزيادة عدد المشجعين لعشرة آلاف، بعد أن قرر الأمن أن يكون العدد خمسة آلاف فقط، وفحص إمكانية إدخال الجنود للمدرجات لدعم المنتخب المصري.

ولم يجرؤ أحد على سؤال الأمن لماذا هذا العدد القليل فقط، علمًا أن مباريات المنتخب المصري كانت تجري سابقًا في إستاد القاهرة الدولي الذي يتسع لـ 120 ألف متفرج، وكان يمتلئ عن آخره في وقت سابق قبل تولي عبد الفتاح السيسي الحكم في مصر.

ويرجح محللون أن إدخال الجند لمؤازرة المنتخب ما هو إلا حجة واهية، وأن الداخلية ترغب بفرض مزيد من القيود الأمنية عبر إدخال الجند للمدرجات، ومنهم من قال أنهم لإخافة اللاعبين حتى يبذلوا المزيد من الجهد.

يذكر أن المنتخب المصري مجبر على الفوز بعد خسارته أمام منتخب السنغال بهدفين نظيفين، حتى يتمكن من تعديل وضعه في المجموعة وزيادة فرصه في التأهل للبطولة.  

التعليقات