(فيديو) بطولة ايطاليا: الفوز الرابع على التوالي ليوفنتوس وروما

تابع يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة وروما وصيفه انطلاقتهما القوية وحققا الفوز الرابع على التوالي عندما تغلب الأول على ضيفه تشيزينا 3-صفر، وانتزع الثاني فوزا غاليا من مضيفه بارما 2-1 أمس

(فيديو) بطولة ايطاليا: الفوز الرابع على التوالي ليوفنتوس وروما

تابع يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة وروما وصيفه انطلاقتهما القوية وحققا الفوز الرابع على التوالي عندما تغلب الأول على ضيفه تشيزينا 3-صفر، وانتزع الثاني فوزا غاليا من مضيفه بارما 2-1 أمس الأربعاء في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع كل من الفريقين رصيده إلى 12 نقطة بعد أن "السيدة العجوز" انتزع الصدارة من فريق العاصمة بفارق الأهداف كون الأول حافظ على نظافة شباكه، حتى ألان فيما اهتزت شباك الثاني للمرة الأولى هذا الموسم، علما بان كلا منهما سجل 7 أهداف حتى ألان.

في المباراة الأولى، فرض لاعب الوسط الدولي التشيلي ارتورو فيدال نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين في الدقيقتين 18 من ركلة جزاء و64، قبل أن يضيف المدافع الدولي السويسري ستيفان ليشتشتاينر الثالث في الدقيقة 85.

وفي الثانية، كان روما المبادر بالتسجيل عبر الصربي ادم لياييتش في الدقيقة 27، لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل بواسطة باولو دي تشيلي في الدقيقة 56، قبل أن يخطف البوسني ميراليم بيانيتش هدف الفوز في الدقيقة 88.

وصعد إنتر ميلان إلى المركز الثالث بفوزه الصعب على ضيفه اتالانتا بهدفين نظيفين سجلهما بابلو اوسفالدو (40) والبرازيلي هرنانيش87، بينما أهدر الأرجنتيني رودريغو بالاسيو ركلة جزاء للإنتر في الدقيقة 30.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 8 نقاط بفارق الأهداف أمام سمبدوريا الفائز على كييفو فيرونا بهدفين لدانييلي غاستالديلو (45) واليسيو رومانيولي (80) مقابل هدف لالبرتو بالوشي (89)، وفيرونا المتعادل مع ضيفه جنوى بهدفين لليوناني بانايوتيس تاتسيديس (52) والمولدافي ارتور لونيتا (64) مقابل هدفين لاليساندرو ماتري في الدقائق 34 و74.

وتابع نابولي نتائجه المخيبة وفشل للمرة الثالثة على التوالي في تحقيق الفوز بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه باليرمو 3-3.

وسجل الفرنسي خاليدو كوليبالي (2) والكولومبي دوفان ثاباتا (11) والإسباني خوسيه كايخون (45+1) أهداف نابولي، واندريا بيلوتي (18 و61) والارجنتيني فرانكو فاثكيث (24) أهداف باليرمو.

ولم يذق نابولي طعم الفوز منذ تغلبه على مضيفه جنوى 2-1 في المرحلة الأولى، فخسر بعدها أمام ضيفه كييفو فيرونا ومضيفه اودينيزي بنتيجة واحدة صفر،بينما تعادل أيضا فيورنتينا مع ساسوولو صفر-صفر.

وخسر كالياري أمام تورينو بهدف لاندريا كوسو (11) مقابل هدفين للبولندي كامل غليك (11) وفابيو كوالياريلا في الدقيقة 29.

التعليقات