بطولة إيطاليا: فيرونا وميلان يستعيدان توازنهما

استعاد فيرونا توازنه، بعد أن مني في المرحلة الماضية على يد روما (صفر-2) بهزيمته الأولى للموسم، وذلك بفوزه القاتل على ضيفه كالياري 1-صفر السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة الق

بطولة إيطاليا: فيرونا وميلان يستعيدان توازنهما

 استعاد فيرونا توازنه، بعد أن مني في المرحلة الماضية على يد روما (صفر-2) بهزيمته الأولى للموسم، وذلك بفوزه القاتل على ضيفه كالياري 1-صفر السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين فيرونا بفوزه الثالث هذا الموسم إلى اليوناني بانايوتيس تاكتسيديس، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89 بتسديدة من خارج المنطقة، رافعا رصيد فريقه إلى 11 نقطة في المركز السادس مؤقتا بفارق الأهداف خلف ميلان الذي أصبح خامسا بفوزه على كييفو 2-صفر، وسمبدوريا الرابع الذي يلعب الأحد مع أتالانتا، وأربع نقاط خلف يوفنتوس حامل اللقب، والمتصدر الذي يتواجه أيضا مع وصيفه وشريكه في الصدارة روما في موقعة نارية.
أما بالنسبة لكالياري الذي حقق في المرحلة الماضية فوزه الأول، وجاء بنتيجة مفاجئة على حساب مضيفه إنتر ميلان (4-1)، فتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.
وعلى ملعب "سان سيرو"، عاد ميلان إلى سكة الإنتصارات التي حاد عنها في المراحل الثلاث السابقة وذلك بتغلبه على ضيفه كييفو 2-صفر.
وإنتظر فريق المدرب فيليبو اينزاغي الذي استهل الموسم بانتصارين على التوالي أمام لاتسيو وبارما قبل أن يخسر أمام يوفنتوس ثم يتعادل مع امبولي وتشيزينا، حتى الدقيقة 55 ليفتتح التسجيل عبر الغاني سولي علي مونتاري بتسديدة "طائرة" من خارج المنطقة اثر عرضية من أينيازيو اباتي اخفق الدفاع في إبعادها بالشكل المناسب، ثم أضاف الثاني في الدقيقة 78 من ركلة حرة رائعة للياباني كيسوكي هوندا الذي رفع رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم.
ورفع ميلان رصيده إلى رصيده إلى 11 نقطة وأصبح خامسا مؤقتا، فيما تجمد رصيد كييفو عند 4 نقاط بعد أن مني بهزيمته الرابعة.
- ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس 15 نقطة من 5 مباريات
2- روما 15 من 5
3- اودينيزي 12 من 5
4- سمبدوريا 11 من 5
5- ميلان 11 من 6

التعليقات