الياباني يوتشيدا يمدد عقده مع شالكه الألماني حتى عام 2018

وقع اتسوتو يوتشيدا ظهير نادي شالكه الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، على عقد جديد مع الفريق لمدة ثلاث سنوات ،وهو ما سيبقي لاعب منتخب اليابان مع الفريق حتى عام 2018. وخاض يوتشيدا- الذي انضم إلى شالكه عام 2010 قادما من ك

الياباني يوتشيدا يمدد عقده مع شالكه الألماني حتى عام 2018

 وقع اتسوتو يوتشيدا ظهير نادي شالكه الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، على عقد جديد مع الفريق لمدة ثلاث سنوات ،وهو ما سيبقي لاعب منتخب اليابان مع الفريق حتى عام 2018.
وخاض يوتشيدا- الذي انضم إلى شالكه عام 2010 قادما من كاشيما انتلرز الياباني ، 132 مباراة في المجمل مع الفريق الألماني وسجل هدفين وفاز بلقب كأس ألمانيا في عام 2011.
وقال النادي في بيان "نجحنا في ربط اتسوتو بالنادي لفترة زمنية طويلة وهو لاعب يمكن الاعتماد عليه بشدة ويلعب بشكل متسق منذ فترة طويلة ويقدم عروضا متميزة."
ويحتل شالكه المركز 12 في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم عقب بداية صعبة هذا الموسم، إلا انه يأتي في المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات إلى ألان.
وقال الظهير الأيمن البالغ من العمر 26 عاما، والذي لعب مع اليابان في كأس العالم عامي 2010 و2014 مع اليابان "شالكه من الأندية المتميزة ويملك مجموعة من المشجعين الرائعين الذين يساندونني باستمرار."
وأضاف "أريد أن استمر في اللعب معه مقدما نفس العروض الجيدة في السنوات المقبلة."

التعليقات