(فيديو)رئيس الاتحاد المصري يعلن انتهاء عمل المدرب بعد الخسارة أمام تونس

أبلغ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الصحفيين المرافقين للمنتخب المصري في تونس إن شوقي غريب مدرب المنتخب لن يستمر في مهمته وسيتم التفاوض مع مدرب أجنبي لخلافته. وأخفق منتخب مصر في التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2015 بعدما تلقى أر

(فيديو)رئيس الاتحاد المصري يعلن انتهاء عمل المدرب بعد الخسارة أمام تونس

أبلغ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الصحفيين المرافقين للمنتخب المصري في تونس إن شوقي غريب مدرب المنتخب لن يستمر في مهمته وسيتم التفاوض مع مدرب أجنبي لخلافته.

وأخفق منتخب مصر في التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2015 بعدما تلقى أربع هزائم في ست مباريات كان آخرها أمام تونس يوم الأربعاء 2-1 في الجولة الأخيرة من التصفيات بينما حقق انتصارين على بوتسوانا.

وأضاف علام للصحفيين 'هناك اجتماع لاتحاد الكرة يوم الأربعاء المقبل وسيشهد القرار النهائي فيما يتعلق بغريب'.

وينص عقد غريب الذي تولى المسؤولية خلفا للأمريكي بوب برادلي قبل 12 شهرا على انتهاء العلاقة تلقائيا في حالة عدم التأهل لأمم أفريقيا 2015 أما في حالة التأهل فيستمر حتى نهاية تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وعقب مباراة يوم الأربعاء أجاب غريب على سؤال بشأن مستقبله قائلا 'هناك عقد مع الاتحاد المصري للقدم ،وأي قرار سيتخذه الاتحاد المصري سأتقبله ..أنا راض عن عملي وعن أدائي ،بدأنا نصنع فريقا جديدا وما تعرضنا له من إصابات أعاق مشوار إعداد الفريق الجديد'.

وتابع 'أشركت 30 لاعبا تقريبا منذ أن توليت المهمة وسيشكلون قوام المنتخب في الفترة المقبلة'.

التعليقات