(فيديو) بطولة ألمانيا: فوز كبير لشتوتغارت في أول مباراة بقيادة ستيفنز

حقق شتوتغارت فوزا كبيرا على مضيفه فرايبورغ 4-1 في أول مباراة بقيادة مدربه القديم الجديد الهولندي هوب ستيفنز في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم. على ملعب ماغه سولر شتاديون وأمام 24 ألف متفرج، افتتح شتوتغارت التسجي

(فيديو) بطولة ألمانيا: فوز كبير لشتوتغارت في أول مباراة بقيادة ستيفنز

حقق شتوتغارت فوزا كبيرا على مضيفه فرايبورغ 4-1 في أول مباراة بقيادة مدربه القديم الجديد الهولندي هوب ستيفنز في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

على ملعب ماغه سولر شتاديون وأمام 24 ألف متفرج، افتتح شتوتغارت التسجيل بواسطة مارتن هارنيك الذي تابع برأسه كرة رفعها انطونيو روديغر من ركلة ركنية (31)، وعادل فرايبورغ عبر التشيكي فلاديمير داريدا بتسديدة قوية من خارج المنطقة (42).

وفي الشوط الثاني، تقدم شتوتغارت مجددا بواسطة الإكوادوري كارلوس غرويزو بتسديدة من داخل المنطقة (53)، وأضاف تيمو فيرنر الهدف الثالث بتسديدة بعيدة المدى (68).

وصعبت مهمة أصحاب الأرض مع طرد المدافع الدولي الصربي ستيفان ميتروفيتش (70) ،بسبب خشونته الزائدة ضد هارنيك، الذي اختتم المهرجان بالهدف الثاني الشخصي والرابع للفريق الزائر بعد تمريرة من الياباني غوتوكو ساكاي (76).

وتخلى شتوتغارت عن المركز الأخير مؤقتا وتساوى نقاط مع فرايبورغ الرابع عشر برصيد 12 نقطة لكل منهما، لكن الأخير يتقدم عليه بفارق الأهداف.

- ترتيب فريق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ            30 نقطة من 12 مباراة

2- فولفسبورغ               23 من 12

3- بوروسيا مونشنغلادباخ     20 من 12

4- باير ليفركوزن           20 من 12

5- هانوفر                  19 من 12

التعليقات