(فيديو) فوز لأرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول بالدوري الإنجليزي

حصد أرسنال ثلاث نقاط ثمينة بعدما حقق فوزًا صعبًا على مضيفه ويست بروميتش ألبيون بهدف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة ال13 من الدوري الإنجليزي على ملعب "ذا هاوثورنس" . أحرز هدف المباراة الوحيد، الدولي الإنجليزي داني ويلبيك في الدقيقة 60، ل

(فيديو) فوز لأرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول بالدوري الإنجليزي

حصد أرسنال ثلاث نقاط ثمينة بعدما حقق فوزًا صعبًا على مضيفه ويست بروميتش ألبيون بهدف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة ال13 من الدوري الإنجليزي على ملعب 'ذا هاوثورنس' .
 أحرز هدف المباراة الوحيد، الدولي الإنجليزي داني ويلبيك في الدقيقة 60، ليرتفع رصيد الجانرز إلى 20 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند النقطة 13  في المركز ال13.

وواصل فريق مانشستر يونايتد صحوته وحقق فوزاً سهلاً على حساب ضيفه هال سيتي بثلاثية دون رد في اللقاء الذي أقيم  على ملعب 'أولد ترافورد' ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

سجل ثلاثية مانشستر كريس سمولينج في الدقيقة 16 ووين روني في الدقيقة 42 وفان بيرسي الذي عاد للتهديف والتألق في الدقيقة 66، ليرفع مانشستر رصيده إلى 22 نقطة محتلاً المركز الرابع بينما يحتل فريق النمور هال سيتي المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة.
بينما حقق ليفربول أخيرًا نتيجة إيجابية قد يُغير بها المنحنى السلبي الذي بدأ به هذا الموسم وفشله في آخر 5 مباريات بجميع المسابقات، وذلك بفوزه الصعب على ستوك سيتي 1-0 على أرضية ملعب الإنفيلد رود ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة شهدت فرصًا كبيرة من الجانبين وخاصة للريدز الذي حاول كثيرًا عبر ستيرلنج وكوتينيو ولكنه لم يجد الحل سوى عن طريق ظهيره الأيمن جلين جونسون في الدقيقة 85.

 

التعليقات