(فيديو) بطولة انكلترا: فوز لمانشستر سيتي وتوتنهام

ضرب فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي عصفورين بحجر واحد بفوز عريض ومستحق على مضيفه ساوثامبتون بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من "البريميير ليج".

(فيديو) بطولة انكلترا: فوز لمانشستر سيتي وتوتنهام

ضرب فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي عصفورين بحجر واحد بفوز عريض ومستحق على مضيفه ساوثامبتون بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 'سانت ماري' ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من 'البريميير ليج'.

تلاعب السيتي بمنافسه وهز شباكه ثلاث مرات عبر ثنائي الوسط يحيى توريه وفرانك لامبارد والظهير الأيسر الفرنسي جيل كليتشي في الدقائق 51 و80 و88.

مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 27 نقطة قفز بها للمركز الثاني، ليتخطى ساوثامبتون الذي تجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الثالث، ويضيق الفارق مع تشيلسي المتصدر إلى 6 نقاط بعد تعثر 'البلوز' هذه الجولة بالتعادل السلبي مع سندرلاند.

وقلب توتنهام تأخره أمام إيفرتون بهدف إلى فوز بهدفين في مباراة قمة أقيمت على ملعب وايت هارت لين بالجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستعاد 'الديوك' التوازن بعد هزيمتين متتاليتين في البريميير ليج، ليصل فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو للنقطة 20 في المركز السابع.

أما إيفرتون فتوقفت سلسلة نتائجه الجيدة، وخسر لأول مرة منذ الجولة السابعة حين سقط أمام مانشستر يونايتد، ليتوقف رصيد فريق المدرب الأسباني روبرتو مارتينيز عند 17 نقطة في المرتبة العاشرة.

تقدم الـ'توفيز' بهدف رائع من النجم البلجيكي كيفين ميرالاس بعد مراوغة وتصويبة صاروخية في شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس في الدقيقة 15،لكن الرد لم يتأخر كثيراً، حيث أدرك الدنماركي كريستيان إريكسن التعادل في الدقيقة 21 من تسديدة ماكرة على جانب مرمى الأمريكي تيم هاورد.

وحسم الفوز المهاجم الإسباني روبرتو سولدادو بعد هجمة مرتدة سريعة للسبيرز في الدقيقة 46 مسجلاً هدفه الأول بعد صيام دام تسعة أشهر مع فريقه.

التعليقات