ما الذي طرأ على دورتموند ليتذيل لائحة الدوري الألماني؟

طالب يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند لاعبي فريقه بالنهوض من كبوتهم اعتبارا من المواجهة أمام هوفنهايم يوم الجمعة، وذلك بعد بداية كارثية للموسم بلغت مداها في الجولة الماضية حينما تراجع الى ذيل الترتيب. وخسر دورتموند الذي فاز بلقب دوري الدرج

ما الذي طرأ على دورتموند ليتذيل لائحة الدوري الألماني؟

طالب يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند لاعبي فريقه بالنهوض من كبوتهم اعتبارا من المواجهة أمام هوفنهايم يوم الجمعة، وذلك بعد بداية كارثية للموسم بلغت مداها في الجولة الماضية حينما تراجع الى ذيل الترتيب.

وخسر دورتموند الذي فاز بلقب دوري الدرجة الأولى الألماني في 2011 و2012 وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 ثماني مرات في 13 مباراة خاضها في الدوري حتى الآن ليتذيل الترتيب برصيد 11 نقطة.

وفي ظل المسيرة القوية لغريمه بايرن ميونيخ المتصدر بفارق سبع نقاط عن اقرب مطارديه، والذي لم يتجرع أي هزيمة حتى الآن بدأ الحديث عن مستقبل دورتموند بطل أوروبا السابق ومحاولته لتجنب الهبوط هذا العام.

وأبلغ كلوب الصحفيين "الجمعة موعد الاستفاقة، يتعين علينا أن نلعب بقوة".

وضربت الإصابات وسوء الحظ دورتموند حيث ارتطمت تسديدات له في إطار المرمى ثماني مرات حتى ألان هذا الموسم.

ولم يظهر الفريق بشكل سيء في كل مبارياته لكنه افتقد للمسة الأخيرة، التي كان يشتهر بها أمام المرمى وتأثر بوضوح بغياب الهداف روبرت ليفاندوفسكي الذي انضم إلى بايرن.

وقال المدرب الألماني الذي يتولى مسؤولية النادي منذ 2008 "أرغب في تغيير هذا الوضع بكل شيء أملكه".

وتابع "مازلت مقتنعا أن طريقة عملنا سليمة لكن يبدو أن الأمر أتى ثماره سريعا في بعض الفترات الأخرى، لا يمكن أن نتحول إلى فريق سيء، هكذا بين عشية وضحاها آو أننا أصبحنا لا نعرف فجأة ما الذي ينفعنا أو يضرنا".

التعليقات