(فيديو) ثلاثية ميسي تقود انتفاضة برشلونة أمام إسبانيول

أحرز ليونيل ميسي ثلاثة أهداف ليقود برشلونة لتحويل تأخره بهدف إلى فوز كبير 5-1 على ضيفه وجاره إسبانيول، في دوري درجة الأولى الاسباني لكرة القدم. وجاءت ثلاثية ميسي بعد يوم واحد فقط من نجاح غريمه كريستيانو رونالدو هداف الدوري برصيد 23 هدفا،

(فيديو) ثلاثية ميسي تقود انتفاضة برشلونة أمام إسبانيول

أحرز ليونيل ميسي ثلاثة أهداف ليقود برشلونة لتحويل تأخره بهدف إلى فوز كبير 5-1 على ضيفه وجاره إسبانيول، في دوري درجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وجاءت ثلاثية ميسي بعد يوم واحد فقط من نجاح غريمه كريستيانو رونالدو هداف الدوري برصيد 23 هدفا، في إحراز ثلاثة أهداف وقيادة ريال مدريد المتصدر للفوز 3-صفر على سيلتا فيجو.

 

وتقدم سيرجيو جارسيا بهدف لإسبانيول بعد خطأ دفاعي من سيرجيو بوسكيتس في الدقيقة 13، لكن ميسي أدرك التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بتسديدة رائعة من حافة منطقة الجزاء.

وأضاف ميسي الهدف الثاني بقدمه اليمنى من حافة المنطقة بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني، ثم سجل المدافع جيرار بيكي الهدف الثالث في الدقيقة 53.

وشارك بيدرو في آخر عشرين دقيقة تقريبا بدلا من لويس سواريز، ونجح اللاعب الاسباني في ترك بصمة واضحة.

وسجل بيدرو الهدف الرابع في الدقيقة 77 ثم صنع الخامس بعدها بنحو خمس دقائق لميسي بعدما تبادلا الكرة بشكل سلس.

وهذا الهدف الثالث عشر لميسي مع برشلونة في الدوري ليتقدم بفارق هدفين على رصيد زميله البرازيلي نيمار.

وواصل برشلونة ملاحقة غريمه ريال مدريد بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة متأخرا بنقطتين عن ريال المتصدر بعدما خاض كل فريق 14 مباراة، بينما يأتي اسبانيول في المركز الثاني عشر وله 14 نقطة.

التعليقات