كاسياس يصرح عن منافسي ريال مدريد للقب دوري ألأبطال

ادعى إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد أن أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ هم أكبر منافسي الريال هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا. ويسعى اللوس بلانكوس لأن يكون الفريق الأول، الذي يتمكن من المحافظة على لقبه في البطولة بنظامها

كاسياس يصرح عن منافسي ريال مدريد للقب دوري ألأبطال

ادعى إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد أن أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ هم أكبر منافسي الريال هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى اللوس بلانكوس لأن يكون الفريق الأول، الذي يتمكن من المحافظة على لقبه في البطولة بنظامها الحديث وبالنسبة لقائد الفريق الملكي، فإن خصومهم في العاصمة الإسبانية والعملاق الألماني سيشكلون خطرًا على الريال أكثر من برشلونة.

وفي حوار نُشر على صحيفة الماركا قال كاسياس "أتلتيكو مدريد وبرشلونة هم منافسينا المحليين لكني لا أعتقد أن هذه المنافسة ستستمر حتى الأشهر الأخيرة من الموسم، أنا أتمنى أن نتمكن من الفوز بلقب الليجا، لأننا نقدم مستوى مميز في الوقت الحالي" وأضاف "في أوروبا، أعتقد أن بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد هم أبرز المنافسين".

وحول مشاركة الريال في كأس العالم للأندية "حتى الآن نحن نقوم بعمل ممتاز والفوز بلقب جديد سيضيف قطعة الكرز على الكيكة".

صاحب الـ 33 عامًا انتقل للحديث عن مسيرته الدولية "أشعر بسعادة كبيرة وأتمنى الاستمرار في الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني، الوصول إلى يورو 2016 كفيل بمسح خيبة أمل كأس العالم الأخيرة، كنت محظوظًا للفوز بالعديد من الألقاب مع إسبانيا وريال مدريد".

وأنهى "رؤية الجماهير تحتفل بفوز فريقه يُحفزنا لتحقيق المزيد من الانتصارات".

التعليقات