(فيديو) بطولة ايطاليا: لاتسيو إلى المركز الرابع مؤقتا

انتقل لاتسيو إلى المركز الرابع مؤقتا اثر فوزه على ضيفه أتالانتا برغامو 3-صفر أمس السبت، في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم. على الملعب الاولمبي في العاصمة، لم يستطع لاتسيو الذي رفع رصيده إلى 26 نقطة وتقدم بفارق ا

(فيديو) بطولة ايطاليا: لاتسيو إلى المركز الرابع مؤقتا

انتقل لاتسيو إلى المركز الرابع مؤقتا اثر فوزه على ضيفه أتالانتا برغامو 3-صفر أمس السبت، في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على الملعب الاولمبي في العاصمة، لم يستطع لاتسيو الذي رفع رصيده إلى 26 نقطة وتقدم بفارق الأهداف على جنوى، زيارة شباك ضيفه في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، افتتح قائده المخضرم والدولي السابق ستيفانو ماوري (34 عاما) الذي تابع عرضية وصلته من البرازيلي فيليبي اندرسون (51)، وأضاف ماوري الهدف الثاني اثر تمريرة من اندرسون أيضا (71)، واختتم البوسني الثلاثية عندما حول برأسه كرة من الصربي دوشان باشتا إلى الشباك (81). 

وفي مباراة ثانية، تغلب باليرمو بشق النفس على ضيفه ساسوولو 2-1، وتقدم باليرمو مبكرا بواسطة لوكا ريغوني (3 من ضربة رأس)، واستطاع ساسوولو إدراك التعادل رغم طرد حارسه اندريا كونسيلي (66) عن طريق البديل ليوناردو بافوليتي (85)، وفي الوقت بدل الضائع أعاد اندريا بيلوتي النقاط الثلاث لأصحاب الأرض بتسجيله هدف الفوز (90+3).

وتقام الأحد 6 مباريات، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاءين.

- ترتيب فرق الصدارة

1- يوفنتوس    35 نقطة من 14 مباراة

2- روما       32 من 14

3- لاتسيو      26 من 15

4- جنوى       26 من 14

5- سمبدوريا   25 من 14

 

التعليقات