ستروتمان لن ينضم إلى مانشستر يونايتد

جزم رئيس نادي روما الايطالي جيمس بالوتا أن لاعب وسطه الهولندي الدولي كيفن ستروتمان، لن ينضم إلى مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي في عدد مرات إحراز لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم. ولعب ستروتمان تحت إشراف الهولندي لويس فان غال، مدرب يونا

ستروتمان لن ينضم إلى مانشستر يونايتد

جزم رئيس نادي روما الايطالي جيمس بالوتا أن لاعب وسطه الهولندي الدولي كيفن ستروتمان، لن ينضم إلى مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي في عدد مرات إحراز لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ولعب ستروتمان تحت إشراف الهولندي لويس فان غال، مدرب يونايتد الحالي، في المنتخب البرتقالي، وسربت أخبار عن انتقاله إلى أولد ترافورد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل 40 مليون يورو.

لكن بالوتا أصر أن لاعب أيندهوفن السابق العائد إلى الملاعب بعد إصابة بالغة في ركبته أبعدته تسعة أشهر وعن المونديال الأخير، هو لاعب حيوي لفريق العاصمة وليس معروضا للبيع.

وقال بالوتا لإذاعة روما: "كنا سنتصدر ترتيب الدوري الايطالي لولا إصابات (البرازيلي لياندرو) كاستان وستروتمان. ستروتمان لن يذهب إلى يونايتد".

من جهته، قال أد وودوارد المدير التنفيذي لدى الشياطين الحمر أن فريقه الذي انفق 152 مليون جنيه استرليني الصيف الماضي على لاعبيه الجدد، سينشط في فترة الانتقالات الشتوية فقط بحال توفر احد اللاعبين الذين يدخلون في خطته الطويلة الأمد.

التعليقات