الدوري الإنجليزي : وست بروميتش ألبيون يقيل مدربه ايرفين

أعلن وست بروميتش البيون المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بموقعه على الانترنت اليوم، إقالة مدربه ألان أيرفين. وجاءت إقالة ايرفين بعد سبع هزائم في آخر تسع مباريات لوست بروميتش في الدوري، وهو ما أدى لتراجع

الدوري الإنجليزي : وست بروميتش ألبيون يقيل مدربه ايرفين

أعلن وست بروميتش البيون المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بموقعه على الانترنت اليوم، إقالة مدربه ألان أيرفين.

وجاءت إقالة ايرفين بعد سبع هزائم في آخر تسع مباريات لوست بروميتش في الدوري، وهو ما أدى لتراجع الفريق نحو المركز 16 بين 20 ناديا بالمسابقة.

وأصبح ايرفين ثاني مدرب يفقد منصبه في ثلاثة أيام بعد إقالة نيل وارنوك من كريستال بالاس المهدد بالهبوط يوم السبت الماضي.

ومع اقتراب آلان باردو مدرب نيوكاسل يونايتد من الرحيل إلى بالاس ستشهد المسابقة عدة تغييرات في الأجهزة الفنية ،خلال فترة وجيزة بعد بداية هادئة للموسم لم تكن بها أي اقالة في أول أربعة أشهر.

وايرفين هو ثالث مدرب يفقد منصبه في وست بروميتش، خلال ما يزيد بقليل على 12 شهرا بعد فترتين قصيرتين لستيف كلارك وبيبي ميل.

وكان وست بروميتش خسر 2-صفر أمام مضيفه ستوك سيتي يوم الأحد الماضي بعد يومين من الهزيمة 3-1 على أرضه أمام مانشستر سيتي حامل اللقب.

وقال تيري بيرتون مدير الإدارة الفنية لوست بروميتش بموقع النادي على الانترنت "ضمان البقاء للموسم السادس في الدوري الانجليزي الممتاز ،هو هدف يسيطر على تفكيرنا وفي بعض الأحيان يجب اتخاذ بعض القرارات غير السعيدة لتنفيذ هذا الأمر."

وأضاف "أثار ألان إعجاب الجميع بأخلاقه والتزامه واجتهاده لكنه يعلم ببساطة إن النتائج لم تكن جيدة بما يكفي".

وتولى ايرفين تدريب وست بروميتش على نحو مفاجيء في يونيو حزيران الماضي بعدما أمضى المدرب الاسكتلندي البالغ من العمر 56 عاما ثلاثة مواسم مع فريق الشباب في ايفرتون. 

التعليقات