ليفربول يعلن رحيل جيرارد

سيترك الدولي الانكليزي السابق ستيفن جيرارد نادي ليفربول في نهاية الموسم بحسب ما أكد الأخير اليوم، وقال النادي قي بيان له: "يؤكد ليفربول أن ستيفن جيرارد سيترك الفريق في نهاية موسم 2014-2015". وأضاف: "سيسدل قائد الحمر الستارة على مسيرة لامع

ليفربول يعلن رحيل جيرارد

سيترك الدولي الانكليزي السابق ستيفن جيرارد نادي ليفربول في نهاية الموسم بحسب ما أكد الأخير اليوم، وقال النادي قي بيان له: "يؤكد ليفربول أن ستيفن جيرارد سيترك الفريق في نهاية موسم 2014-2015".

وأضاف: "سيسدل قائد الحمر الستارة على مسيرة لامعة في ملعب أنفيلد امتدت نحو 17 عاما أحرز خلالها 10 ألقاب ،وشارك فيها في 695 مباراة سجل خلالها 180 هدفا حتى ألان منذ انضمامه إلى فريق الناشئين بعمر 8 أعوام".

وكان ليفربول اقترح قبل فترة على قائد فريقه تمديد عقده، وكانت الأمور تصب في اتجاه مواصلة جيرارد مشواره في الفريق، الذي أمضى مسيرته في صفوفه حيث يخوض موسمه السادس عشر معه.

وأضاف الفريق إن "جيرارد لن يعتزل في نهاية الموسم، ولم يتقرر بعد هوية فريقه الجديد، بيد أنه سيتابع مسيرته خارج المملكة المتحدة، ومع فريق لن يتواجه مباشرة مع فريق ليفربول".

واقر اللاعب انه متحسر على ترك ليفربول ووصف القرار بأنه "الأصعب في حياته"، لكن "اتخذه الآن كي يبعد التكهنات حول مستقبله" بحسب النادي.

وقال اللاعب لموقع النادي: "هذا أصعب قرار اتخذته في حياتي، لقد كان ليفربول جزءا كبيرا من حياتي أنا وعائلتي وقرار الرحيل صعب جدا، قراري مبني على الرغبة باختبار ما هو جديد في مسيرتي وحياتي ،وأنا ذاهب من دون أي مشكلات مع النادي... سأبقى ملتزما حتى اللحظة الأخيرة مع النادي وحتى الركلة الأخيرة من الموسم".

وسجل جيرارد (34 عاما و114 مباراة دولية) هدفي فريقه من ركلتي جزاء في المباراة التي تعادل فيها مع ضيفه ليستر سيتي 2-2 في المرحلة العشرين من الدوري الانكليزي الممتاز.

وساهم جيرارد بفوز فريقه بجميع المسابقات ما عدا لقب بطولة الدوري، وكان أبرزها تتويج ليفربول بلقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2005، وقد خاض معه 737 مباراة.

وأشارت تقارير أن جيرارد قد ينتقل إلى الدوري الأميركي، ليلعب في صفوف لوس انجليس غالاكسي وان أندية من منطقة الشرق الأوسط قد تكون مهتمة بضمه أيضا.

ووصف جايمي كاراغر زميل جيرارد قرار الأخير على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ب"اليوم الحزين" قائلا "انه يوم حزين لليفربول ولكرة القدم الانكليزية، ولكن اعتقد بأنه القرار الصحيح".

التعليقات