(فيديو) فوز صعب لمنتخب تونس على زامبيا 2-1

حقق المنتخب التونسي فوزًا صعبًا جدًا أمام زامبيا، في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب إبيين الجديد لحساب الجولة الثانية ،من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا وانتهى بفوز التونسيين بهدفين لهدف. بداية اللقاء كانت لصالح منتخب تونس، الذي دخل المبار

(فيديو) فوز صعب لمنتخب تونس على زامبيا 2-1

حقق المنتخب التونسي فوزًا صعبًا جدًا أمام زامبيا، في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب إبيين الجديد لحساب الجولة الثانية ،من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا وانتهى بفوز التونسيين بهدفين لهدف.

بداية اللقاء كانت لصالح منتخب تونس، الذي دخل المباراة برغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية يعوض بها التعادل المخيب جدًا في المباراة الأولى أمام الرأس الأخضر، في حين عمل المنتخب الزامبي على جس نبض خصمه وتفادي تلقي هدف مبكر.

توالت الدقائق، وكان من الطبيعي أن تهتز شباك المنتخب العربي بعد التخبط لأكثر من نصف المباراة، إذ أن كابالا سدد كرة ارتطمت بدفاع النسور في الدقيقة 61 ،وعادت لنفس اللاعب الذي مرر لمايوكا المتواجد على يمينه، والذي أطلق قذيفة صاروخية في مرمى المثلوتي، الذي لم يجد لها حولًا ولا قوة معطيًا فريقه تقدمًا منطقيًا.

تفوق أبطال إفريقيا سنة 2012 تواصل، وكادوا يضيفون الهدف الثاني في مناسبتين، قبل أن يتفاجؤوا بتلقي هدف التعادل في الدقيقة 69 عن طريق العكيشي، الذي استغل كرة ركنية نفذها منصر ومرت فوق رؤوس جميع اللاعبين، لتصل للاعب المنتخب التونسي، الذي وجد نفسه أمام مرمى شبه فارغ وأودع الكرة للشباك معيدًا فريقه للمباراة.

الهدف أعطت شحنة معنوية كبيرة للتونسيين، الذين تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 88 عن طريق الشيخاوي ،الذي حوّل عرضية مثالية من المساكني للمرمى برأسية محكمة مهديًا فريقه فوزًا صعبًا جدًا. 

التعليقات